إعلان

عبد الرحيم كمال مع حميد الشاعري: "الموسيقي الأكثر تأثيرًا خلال نصف قرن"

04:17 م الثلاثاء 05 سبتمبر 2023

عبد الرحيم كمال وحميد الشاعري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نشر السيناريست عبد الرحيم كمال صورة تجمعه بالفنان حميد الشاعري عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" بأحد الأماكن العامة.

وعلق "عبد الرحيم" على صورته قائلًا: "حميد الشاعري الموسيقي الأكثر تأثيرًا في الموسيقى العربية خلال نصف قرن"، ولاقت الصور والتعليق اعجاب متابعيه منهم الفنانة غادة عبد الرازق.

وأحيا الفنان حميد الشاعري مؤخرًا عدد من الحفلات الغنائية سواء في مصر أو خارجها، حيث أحيا حفلًا بمهرجان العلمين الجديدة إلى جانب حفل "كاسيت 90" في جدة وسط كوكبة من نجوم فترة التسعينات منهم الفنانة سيمون، الفنانة إيهاب توفيق، الفنان مصطفى قمر، الفنان محمد محيي، والفنان حسام حسني.

ويواصل السيناريست عبد الرحيم بالتعاون مع المخرج بيتر ميمي تصوير عدد من المشاهد الخارجية الخاصة بمسلسل "الحشاشين" في دولة كازاخستان والمقرر عرضه بموسم دراما رمضان لعام 2024.

تدور أحداث مسلسل "الحشاشين" في القرن الـ 11 وحول قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، ويشارك ببطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم أحمد عيد، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وكشف عبد الرحيم في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" عن انتهاء السيناريست ناصر عبد الرحمن من كتابة سيناريو وحوار فيلم "بواب الحانة" وهي رواية لـ عبد الرحيم كمال وتم تحويلها مؤخرًا لفيلم سينمائي والمقرر عرضه خلال العام المقبل.

كما أعلن عبدالرحيم كمال خلال الفترة الماضية عن ترجمة روايته "أبناء حورة" للغة الإسبانية وهي رواية تنتمي لنوعية روايات الخيال والدهشة ونشرت عام 2021.

يذكر أن اخر أعمال السيناريست عبدالرحيم كمال كانت بمسلسل "جزيرة غمام" وتم عرضها بموسم دراما رمضان عام 2022 وشارك ببطولته نخبة من نجوم الدراما المصرية.

عبد-الرحيم-كمال-وحميد-الشاعري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان