إعلان

أيمن بهجت قمر يكشف عن صور نادرة لميمي جمال من مسرحية "مدرسة المشاغبين"

11:32 ص الأربعاء 02 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شهد القاضي:

كشف المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن صور نادرة للفنانة ميمي جمال، أثناء كواليس مسرحية "مدرسة المشاغبين"، والتي قامت فيها بتجسيد دور "المدرسة عفت" بدلا من سهير البابلي لمدة 15 يوما.

ونشر الصور، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلا: "اتفرجت على الفنانة الكبيرة حبيبتي ميمي جمال وهي بتحكي إنها مثلت دور سهير البابلي في مدرسة المشاغبين لمدة 15 يوم، طبعا دي معلومة محدش يعرفها ولا شافها عشان كده أنا ههديها هدية أكيد هتفرحها .. صور من الكام يوم دول لقيتهم عندي في مجلة قديمة".

وتحدثت الفنانة ميمي جمال من قبل عن رفض زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى مشاركتها في مسرحية "مدرسة المشاغبين"، بسبب الفنان عادل إمام والفنان سعيد صالح، على حد قولها.

وقالت ميمي جمال خلال لقائها في برنامج مساء DMC: "اشتغلت مع عادل إمام كتير لكن مشتغلتش معاه مسرح إلا كان في فترة كانوا بيعملوا "مدرسة المشاغبين" وكانت سهير البابلي في دور المدرسة وجات فترة عينيها تعبت ولازم تعمل عملية في باريس فـ"سمير خفاجة" الله يرحمه المؤلف قال إحنا كده هنقف 15 يوم أو نجيب حد مكانها، وقال لحسن مصطفى جوزي نجيب ميمي فحسن قاله لأ، إنت عارف الصيع اللي موجودين سعيد وعادل ويونس بيقولوا إفيهات لو هي ضيعت إفيه لحد فيهم هيبصولي ويقولوا مراتك".

وأضافت: "هو عارف إني ممكن أقول بس ممكن أضيع إفيه لحد فقالي هتبقى مشكلة ومش عاوز يحطني في الموقف دا لكن سمير صمم وقال ميمي شاطرة وهتعمله".

مسرحية "مدرسة المشاغبين" حققت نجاحًا كبيرا وقت عرضها عام 1971، وهي من بطولة عادل إمام، سعيد صالح، يونس شلبي، أحمد زكي، سهير البابلي، هادي الجيار، عبدالله فرغلي، حسن مصطفى، نظيم شعراوي، تأليف علي سالم، وإخراج جلال الشرقاوي.

فيديو قد يعجبك: