إعلان

عبير الشرقاوي تهاجم "أزمة منتصف العمر": "دفعتوا الناس تشوف المعصية عادي".. وأيمن سليم يرد

07:43 م الخميس 02 مارس 2023

الفنانة عبير الشرقاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

انتقدت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي صناع مسلسل "أزمة منتصف العمر"، بسبب ما اعتبرته ظهور البطلة "فيروز" أو ريهام عبد الغفور في شكل المقهورة والطيبة رغم ارتكابها معصية كبيرة وهي الزنا.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع صاحب فكرة المسلسل أيمن سليم، عبر برنامج أسرار وحكايات على قناة الشمس: "كنت أتمنى أن الكاتب يخلينا نكره شخصية فيروز وشخصية البطل عشان نبقى كارهين الفعل اللي اتعمل وشايفينه ذنب ومعصية حقيقية، إنما نحب البطل والبطلة لدرجة تخلينا نتعاطف معاهم، ولدرجة أن بعض الناس كان نفسهم العلاقة دي تستمر".

وتابعت: "كان المفروض نبقى شايفين الفعل اللي اتعمل ذنب، لكن بشكل غير مباشر دفعتوا الناس لألفة المعصية وتشوفها بشكل عادي".

وأوضح أيمن سليم أن عند مناقشة أي جريمة، يتم الاستماع إلى صاحبها الذي يعبر عن وجهة نظره، فمن الوارد أن نتعاطف معه، وهذا لا يعني أبداً أننا نؤيد جريمة القتل أو ندعو لخروج القاتل من السجن.

وقال رداً على عبير الشرقاوي "تعاطفنا مع المجرم لا ينفي خطأه، الدراما الحالية مفيش حاجة اسمها شرير أو طيب طول الوقت، ممكن أشخاص تكون عاملة جريمة وأهلهم بيقولوا انهم مكانوش يعرفوا أنهم كده".

وردت الفنانة المعتزلة مرة أخرى، قائلة: "الشخصية التي قدمتها ريهام عبد الغفور في المسلسل وضيعة وأنت خلتني احبها وخلتها لحد آخر وقت مظلومة وغلبانة وصابرة.. كان المفروض تطلع سوسة أو مؤذية مش مثالية".

وأنهت عبير مداخلتها قائلة: "انتوا كده بتخلطوا الخير بالشر وده أكبر خطأ الدراما ممكن تعمله لأنها بتشكل وعي مجتمعات".


يذكر أن مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وتجسد ريهام عبدالغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث، بعدما تنشأ علاقة بين ريهام وزوج ابنتها.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان