إعلان

نسرين طافش تغيب عن دراما رمضان 2023

07:09 م الإثنين 27 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

تغيب الفنانة نسرين طافش عن مسلسلات رمضان 2023، بعد اعتذارها عن عدم المشاركة في أكثر من عمل ضمن الدراما السورية، ومنها الجزء التاني من مسلسل "كسر عظم"، و"مسار إجباري" بخلاف رفض مشاركتها في أكثر من عمل فني بمصر.

وانتهت نسرين طافش مؤخراً من تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "في القلب"، المقرر طرحه بدور العرض قريباً.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، ومن بطولة: خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، وآخرين، وهو من سيناريو وحوار محمد حسين ألمظ، وعادل مرسي، ومن إخراج عادل مرقس.

ويُعرض لـ نسرين حاليا فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويجسد رامز جلال خلال الأحداث شخصيتين لأخين أحدهما بوزن زائد، إضافة إلى طرح الأفيش الذى ظهر عليه رامز بشخصية الرجل السمين ويجلس فوق غصن شجرة.

وقدمت نسرين طافش في رمضان الماضي المسلسل السوري "جوقة عزيزة" وشارك في بطولته سلوم حداد، خالد القيش، هبة نور، كرم الشعراني، وائل زيدان، نورا رحال، أيمن رضا، وفاء موصلي، وآخرين من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر اسحاق ودارت الأحداث حول عزيزة خوخة الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولُقبت بملكة المسرح.

فيديو قد يعجبك: