إعلان

دينا الشربيني عن قصة تعرضها للتحرش: "فرجت عليه الشارع كله"

05:05 م السبت 10 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن تفاصيل تعرضها للتحرش في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية.

وقالت الشربيني، في لقاء تليفزيوني لها، إنها تعرضت للتحرش مرة واحدة في مرحلة سابقة من حياتها، عندما كانت متواجدة في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية.

وأضافت: "كنت واقفة قدام مكان، وفيه حد ماشي.. لمسني كده، وفرّجت عليه الشارع كله، ولمّيت الناس وجريت وراه وعملت مشكلة كبيرة أوي، وأنا في الحاجات دي مبسكتش".

وكانت دينا الشربيني، ظهرت مؤخرا ببرنامج "معكم منى الشاذلي" كشفت خلاله تفاصيل عديدة حول حياتها، وفي فقرة اعتراف ولا حكم، ضمن فقرات برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، اختارت "الشربيني"، الحكم بدلًا من الاعتراف بشائعة خرجت عليها وكانت حقيقة.

قالت دينا "بفكر فيه شائعات طلعت كتير اوي"، قبل أن تختار الحكم وهو: أن تردح باللغة الفرنسية، كما رفضت الاعتراف بأن أغنية برج الحوت كتبت لها، واختارت أن تغني مقطع منها.

ونفت دينا خضوعها لأي عملية تجميل، مؤكدة أنها فقط قامت بعمل فيلر وبوتوكس، معترفة

"أنا خوافة جدا بترعب من الحقن، من وأنا عيلة صغيرة كان استحالة حد يديني حقنة، خالي بس اللي يديني الحقنة وكان عندي فوبيا ودي حاجة كويسة الحمد لله كان زمان شكلي غريب".

وتابعت "حد قالي أعمل البوتوكس في التلاتينات عشان العلامات متتركش أثر ومش هتروح، رحت عملت بوتوكس وكان عندي مسلسل مع أستاذ حسين المنباوي ومشهد نايمة في السرير بصحى من الكابوس وبعيط ومخنوقة، عملته 15 مرة، قالي دينا هو فيه مش عارفة ليه تبقي متضايقة، قلتلته أنا متضايقة والله، طلع من البوتوكس مش عارفة أكشر قررت من ساعتها أنه لأ"، واختتمت "طول عمري نفسي أعمل مناخيري بس بترعب من العمليات".

وقالت "استعد للمشاركة في موسم رمضان بمسلسل جديد يا رب يعجب الجمهور"، وتابعت "فيلمي الجاي هو (شقو) مع الفنان عمرو يوسف"، كما أكدت أنها ستتعاون مع الفنان أمير كرارة في عمل درامي قريبًا.

وتابعت: "مامتي مكانتش موافقة إني أدخل التمثيل، وخدت وقتها ورشة تمثيل، وأنا في الورشة كانوا عايزين مذيعين في (دريم)، وكان في حد هناك قالي تعالي إعملي انترفيو، وقولت لـ بابا ووافق وقالي (اشتغلي مذيعة وفي نفس الوقت هتاخدي خبرة)، وكان الموضوع خطوة في حياتي ومكانش طموحي".

وأوضحت: "انتقلت بعد (دريم) لقناة (روتانا) وقدمت برنامج (عز الشباب)".

وأضافت: "قعدت 7 سنين في الجامعة، لأن كان عندي شغلي وقتها، وخدت ملاحق في تانية إعدادي وتانية ثانوي".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل "المشوار" مع الفنان محمد رمضان، في رمضان 2022.

وعُرض للفنانة دينا الشربيني مؤخرًا، مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" على مسرح بكر الشدي البوليفارد، مع بيومي فؤاد وأوس أوس، تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، ومن إخراج سامح بسيوني.

وتواصل الفنانة دينا الشربيني، تصوير مشاهدها في فيلم "شقو"، وتجسد خلاله دور "ممرضة"، مع النجوم: عمرو يوسف، أمينة خليل، ومحمد ممدوح وغيرهم.

فيديو قد يعجبك: