إعلان

بسبب حسن شاكوش وطفل "الغزالة رايقة".. تفاصيل اتهام منتج بالنصب والإحتيال

07:10 م الأربعاء 17 أغسطس 2022

كتب- مصطفى حمزة:

أكد المستشار القانوني نزيه مسعود، تقدمه ببلاغ رسمي إلى النائب العام، ضد المنتج الفني إكرامي السبكي، متهما إياه بالنصب والإحتيال، بدعوى تنظيمه حفلات في فلسطين لكل من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والطفل محمد أسامة "مطرب الغزالة رايقة".

المستشار نزيه مسعود ، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال: "المدعو إكرامي السبكي، كان قد تعاقد على تنظيم حفلات في فلسطين، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك الماضي، ويقوم بإحيائها المطرب حسن شاكوش، والطفل محمد أسامة، وحصل في مقابل ذلك على 15 ألف دولار أمريكي".

وتابع: "قدم المنتج المدعي، ما يفيد وجود توكيل رسمي له من المطرب حسن شاكوش، و ما يفيد تعاقده مع الطفل محمد أسامة، و أستغل وجود صور عديدة له مع الفنانين، قبل ان يتم التأكد من كذب كل ما روج له وإن العقود والتوكيل، غير صحيحة".

نزيه أكمل: " قمنا بتقديم البلاغ، بالنصب والإحتيال، بعد إقرار المشكو في حقه إكرامي السبكي، وإسمه الأصلي إكرامي سعد ابراهيم، بصحة الاتهامات الموجهة له في فيديو مسجل له صوت وصورة".

المطرب حسن شاكوش، يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "حنيلي"، وهى من كلمات إسلام المصرى، وألحان حسن شاكوش، و توزيع موسيقى إسلام ساسو، وإخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج شركة "مزيكا".

كيف تدلل حيوانك الأليف وتحافظ على نظافته ؟

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market