إعلان

سمسم شهاب يعلن وفاة شقيقه الأكبر

02:37 م السبت 16 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعلن الفنان سمسم شهاب وفاة شقيقه الحاج رضا شهاب، اليوم السبت 16 يوليو بعد مروره بأزمة صحية.

ونشر سمسم صورة شقيقه، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، وعلق: "لله ما أعطى ولله ما أخذ، توفي إلى رحمة الله تعالى أخي الكبير الحاج رضا شهاب".

وأضاف "أسألكم الدعاء له بالرحمة وأرجوكم قراءة الفاتحة على روحه فهو في حاجة لكل ثواب ولكل حسنة فهو الآن يحاسب، اللهم ارحمه واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

وتابع: "إلى رحمة الله يا أخي وأبي وصاحبي وحبيبي وسندي، جوايا كلام كتير وحزن يكفي العالم لكن إيماني بالله يجعلني لا أملك الا الصبر والدعاء والرضا".

وكان سمسم شهاب أعلن في يونيو الماضي مرور شقيقه بأزمة صحية، ودخوله العناية المركزة، وذلك عبر موقع "فيسبوك"، كما كشف عن زوجته بالسرطان: "ترددت كثيرًا قبل كتابة هذا البوست، لأني لم أعتد على أن أتكلم عن حياتي الخاصة، لكني أكتب لأنني أحتاج لدعوات الجميع، أخي الكبير الحاج رضا شهاب في العناية المركزة منذ أكثر من أسبوع وحالته غير مستقرة".

وأضاف: "وزوجتي أم أولادي وحبيبتي وشريكة عمري، أصابها المرض اللعين، وبعد الفحص وتحديد كيفية العلاج ومدته، تناولت الجرعة الأولى منذ 3 أيام، وهي في حالة جسمانية صعبة جدا، أحتاج دعواتكم، فأنا والله والله والله في قمة الألم".

وتابع سمسم شهاب: أخي وروحي وابن دمي، وزوجتي وحبيبتي وأم أولادي، لكن الحمد لله الحمد لله الحمد لله، أحتاج أن تدعوا لهما، بالله عليكم، فقط دعواتكم، لعل فيكم من هو أقرب إلى الله مني، ليستجيب له المولى عز وجل، اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه".

فيديو قد يعجبك: