إعلان

أول تعليق من وليد منصور على قرار نقابة الموسيقيين منع التعامل معه (خاص)

11:49 ص الأحد 03 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

نفى المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، صحة الاتهامات الموجهة له من نقابة المهن الموسيقية، بامتناعه عن سداد الرسم النسبي عن حفلات تولى تنظيمها.

منظم الحفلات وليد منصور، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على الأزمة، قائلا: "مع تقديري لمجلس النقابة، أقول كل ما جاء في البيان الصادر ضدي، غير صحيح إطلاقا، وأرد عليه بالدليل من خلال مستند سداد رسوم حفل فاميلي بارك".

وتابع: "ما حدث هو تأخر موظف النقابة، في تسليم المبلغ".

وليد أضاف: "وأوضح هنا، إن حفل الشاب خالد، كان تابعا لجهة أخرى، وبالتالي التعامل معها مباشرة، ومع ذلك وتقديرا لوكيل عام النقابة المايسترو حمادة أبو اليزيد، قمت بسداد المبلغ المطلوب، علما أني طوال تاريخي، لم أتجاهل يوما سداد الرسوم، هذا مستحيل بالنسبة لي".

نقابة المهن الموسيقية ، في بيان لها، أعلنت امتناع شركة تالنت ويرأسها المتعهد وليد منصور عن سداد الرسم النسبي عن الحفل المقام يوم الجمعة ٢٠٢٢/٣/١١ ، في حديقة فاميلي بارك بالتجمع بالقاهرة، رغم مطالبته المتكررة ورفضه سداد قيمة الرسم النسبي عن الحفل.

وأصدرت النقابة قرارها، بمنع التعامل مع شركة تالنت، واستدعاء المتعهد وليد منصور، وسؤاله في مخالفته فيما نسب إليه بعدم سداد باقي مستحقات الشاب خالد الجزائري عن حفل بالقاهرة، رغم التزام المطرب بكامل التزامه، وذلك حسبما ورد بمذكرة تقدم بها وكيله القانوني للنقابة

فيديو قد يعجبك: