إعلان

"قتلني ضحك والكدواني عظيم".. الجمهور يُشيد بـ مسلسل "موضوع عائلي 2"

04:18 م السبت 24 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أشاد الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، بالجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" الذي بدأ عرض أولى حلقاته يوم 22 ديسمبر الجاري، عبر منصة "شاهد".

وجاءت تعليقات الجمهور على المسلسل بعد عرض حلقاته الأولى، كالتالي: "مسلسل موضوع عائلي من أحسن المسلسلات اللي شوفتها آخر كام سنة"، "أحلى حاجة لايت اتعملت من وجهة نظري، أنا مبطلتش ضحك"، "مفيش حاجة مهونة عليا الفترة دي غير مسلسل موضوع عائلي"، "أنا واقعة في حب مسلسل موضوع عائلي بجد، وعمري محبيت مسلسل مصري بالطريقة دي".

ومن بين التعليقات الأخرى: "ده أجمل وألطف عمل درامي مصري لايت على الإطلاق"، "مفيش أجمل ولا ألطف من مسلسل موضوع عائلي"، "أحلى مسلسل في الكون"، "أنا مش هلاقي حاجة تضحكني من قلبي كدة زي مسلسل موضوع عائلي، يا رب يعملوا منه 10 أجزاء"، "مشهد الخطبة من مسلسل موضوع عائلي مش طبيعي"، "حلو أوي".

وأيضا من تعليقات الجمهور: "حقيقي قتلني ضحك وشكله هيبقى لذيذ زي الجزء الأول"، "انا بحب مسلسل موضوع عائلي أوي، بحب جو الأسرة والطيبة والبساطة اللي هما فيها اوي"، "مسلسل موضوع عائلي رجع تاني يعني الدنيا هتفضل حلوة لحد ما يخلص"، "موضوع عائلي ده مجرم"، "والله حلقة مسلسل موضوع عائلي دي مشكلتها الوحيدة إنها بتخلص"، "مسلسل جامد بجد وأستاذ ماجد الكدواني عظيم".

الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عزالدين وكريم يوسف، ويُعرض عبر منصة شاهد الرقمية.

تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية. وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

"موضوع عائلي 2" الموسم الجديد يضم 10 حلقات، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، مريم الجندي، وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبدالرحمن أبوزهرة، ومحمد سلام.

فيديو قد يعجبك: