إعلان

احتل المركز الثامن على "يوتيوب".. فيديو الكبير ومربوحة يتجاوز 10 ملايين مشاهدة

02:48 م الجمعة 02 ديسمبر 2022

كتبت- منى الموجي:

احتل مشهد مربوحة والكبير، والذي ظهر في الفنان أحمد مكي يغني جزء من أغنية "ستو أنا" للفنان أكرم حسني، ضمن أحداث الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" المركز الثامن في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لعام 2022.

وجاء عنوان الفيديو الذي تبلغ مدته 5 دقائق و14 ثانية: "قلبي برتقال بصرة ملكك وأنتي حرة.. الكبير بيصالح مربوحة (ستو أنا) بطريقته الخاصة.. الكبير أوي ج6"، وحقق 10 ملايين و130 ألفا و123 مشاهدة، منذ عرضه في 27 أبريل 2022.

"الكبير أوي 6" تأليف وإشراف عام على السيناريو محمد عز الدين ومصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم ورحمة أحمد.

وأعلنت YouTube عن قائمة بالفيديوهات الطويلة الأكثر رواجًا والفيديوهات القصيرة Shorts الأكثر مشاهدةً، بالإضافة إلى قائمة بفيديوهات الموسيقى وصناع المحتوى الأكثر مشاهدةً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقًا على قوائم نهاية العام، قال طارق أمين، رئيس شراكات YouTube في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بيان صحفي: "إنّ قوائم YouTube الأكثر رواجاً ما هي إلا بمثابة مرآة لاهتمامات الأفراد المختلفة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سواءً كانت متعلقة بموسيقى الراب في شمال أفريقيا، أو بالفيديوهات التي تشجع على القراءة واكتساب معلومات جديدة".

فيديو قد يعجبك: