إعلان

"أتمنى تصريح سريع منك".. هالة صدقي توجه رسالة لـ شيرين

03:37 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

وجهت الفنانة هالة صدقي رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع شقيقها محمد عبد الوهاب، الذي احتجزها بإحدى المستشفيات المتخصصة في علاج "الإدمان".

ونشرت صدقي صورة للفنانة شيرين، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "شيرين فنانتي المفضلة ونجمة كبيرة وضعت اسمها بين نجوم كبار في الغناء وأثبتت وجودها في التمثيل وصنعت نفسها بنفسها وبموهبتها بالرغم من كل ظروفها الصعبة في بدايتها".

وأضافت هالة: "بدأت من الصفر حتى وصلت للقمة، وأعلم الحفاظ على استمرار النجاح والحفاظ على القمة بيحتاج إلى كثير من المجهود ، كل جمهورها وأصحابها معاها في الوعكة البسيطة والبسيطة جدا وفي انتظار ألبومك الجديد والكثير من الحفلات التي تسعدينا بيها وتسعدي ملايين من جمهورك، فحقك على جمهورك الذي أسعدتيهم دعمك وتشجيعك لظهور ألبوم جديد، وأتمنى تصريح سريع منك لخطتك القادمة، أكيد جمهورها المحترم سيدعمها".

وكانت ترددت أنباء عن تعرض الفنانة شيرين عبدالوهاب للضرب من شقيقها محمد عبدالوهاب، عقب تنازلها عن المحاضر التي كانت حررتها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج "عرب وود".

جدير بالذكر أن الساعات الماضية شهدت تطور سريع في أزمات الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد قيام شقيقها بإدخالها بشكل إلزامي لأحد مستشفيات الأمراض النفسية، للعلاج من الإدمان، واعترف ووالدته في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية أنها تتعاطى المخدرات، وطالبوا بالوقوف إلى جوارها حتى تعود لحياتها الطبيعية ولجمهورها.

وتمر الفنانة شيرين عبد الوهاب، حاليا بأزمة نفسية وصحية، حيث تتواجد حاليا داخل مستشفى علاج الأمراض النفسية والإدمان.

فيديو قد يعجبك: