إعلان

إيمي سمير غانم: "مامي كانت طوال عمرها تأخذ بالها من أحمد مظهر"

05:21 م الجمعة 14 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم، عن والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وما أخذته منها هي وشقيقتها "دنيا" أثناء تصوير أعمالهم الفنية.

وجاء في كتاب "دنيا بنت سمير ودلال" الذي كتبه وأعده الناقد الفني طارق الشناوي على هامش مهرجان الاسكندرية السينمائي في دورته الـ 38، والذي قالت فيه "إيمي": "أنا وأختي دنيا عكس بعض ولا يجمعنا سويا إلا بعض الصفات القليلة والتي أخذناها من بابي ومامي، ومنها حب الناس الكبيرة والإهتمام بهم، فـ مامي كانت طوال عمرها تأخذ بالها من أحمد مظهر في التصوير، وأنا ودنيا أخدنا ده منها".

وأضافت: "دائما (دنيا) أثناء التصوير تُراعي الفنانين الكبار والأطفال، حيث تعشقهم للغاية ولا تخطئ في أحد، وقلبها الأبيض يجعلنا نخاف عليها من الناس السيئة الذين لا تراهم".

وغادرت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا يوم السبت 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل 2021، عن عمر يناهز 61 عاما، وشُيّع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس قبل أن يواري الثرى بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

وكانت آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم، المسلسل الإذاعي "اتنين في واحد" بطولة: دياب، أشرف زكي، وعدد من الفنانين.

وحققت إيمي، نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "سوبر ميرو"، الذي عُرض عام 2019، بطولة الراحل سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، وعدد من الفنانين.

فيديو قد يعجبك: