إعلان

رد مي كساب على رسالة صلاح عبد الله: ليّا الشرف إني بنتك الرابعة

02:09 م الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

مي كساب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

ردت الفنانة مي كساب، على رسالة الفنان صلاح عبد الله لها، بعد حوارها مساء الاثنين مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة "ON".

وكتبت مي، عبر حسابها بموقع "إنستجرام" مخاطبة "عبد الله": "أنا ليّا الشرف إنك في حياتي، ليّا الشرف إنك أبويا اللي بتعلم منه طول الوقت، ليّا الشرف إني بنتك الرابعة، ربنا يخليك لينا يا أحلى صاصا في الدنيا".

وكان الفنان صلاح عبد الله نشر صورة له مع "مي" عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وعلّق: "سِبت عمورة ورُحت للميس عشان خاطر عيونك يا مي.. قد إيه يا بنتي كنتي رائعة وبسيطة وصادقة وليّا الفخر إني شهدت على عقد جوازك يا أصيلة يا نبيلة يا جدعة".

أضاف: "بدعيلك يبارك المولى في صحتك وأسرتك وضحكتك وإبداعك تمثيلاً وغناءً، وطبعاً هشوف مسلسلك عقبال عوضك يا أحلى مي كساب".

وحلت الفنانة مي كساب، مساء الاثنين، ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، للحديث عن حكاية "عقبال عوضك" رابع حكايات الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، والتي تقوم ببطولتها.

حكاية "عقبال عوضك" تعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة CBC في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة في 2:30 صباحًا و12:00 ظهرًا، ويعاد على قناة CBC دراما الساعة الحادية عشر مساء و5 صباحًا و10 صباحًا.

View this post on Instagram

A post shared by مي كساب (@maikassab)

فيديو قد يعجبك: