إعلان

دنيا سمير غانم تريند على"تويتر".. هذا ما قاله الجمهور عنها بعد احتفالية "قادرون باختلاف"

12:11 ص الإثنين 06 ديسمبر 2021

كتب - هاني صابر:

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم، تريند موقع "تويتر"، عقب تقديمها أغنية في احتفالية "قادرون باختلاف" التي أقيمت يوم الأحد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: "الرقيقة دنيا سمير غانم مكانتش ممكن ترفض المشاركة في احتفال الملايكة ذوي الاحتياجات الخاصة، والرئيس السيسي بحنيته وذكائه قدرها وشكرها وعرف يخرجها من حزنها في توقيت مناسب، منورين هما الاتنين بقلوبهم الطيبة"، "ليكي طلة جميلة لما بشوفك قلبي بينشرح.. دنيا سمير غانم"، "أنا بحب دنيا سمير غانم وبحب اللي بيحب دنيا وبحب اللي بيجيب سيرتها بكل خير".

ومن بين التعليقات أيضا: "بجد من الحاجات الجميلة اللي كانت في الاحتفالية النهاردة دنيا، إيه القوة دي وإيه الجمال ده وإيه الصوت والإحساس ده.. رمز للتحدي البنت المصرية القوية اللي مهما اتوجعت وعدت بمحن مش بتتكسر ولا بتستسلم"، "أحلى حاجة حصلت السنة دي حقيقي.. هشام جمال، دنيا سميرغانم" وغيرها.

وقدمت الفنّانة دنيا سمير غانم، أوّل أداء غنائي لها منذ وفاة والديها، حيث شاركت في النسخة الثالثة من احتفالية أصحاب الهمم "قادرون باختلاف"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأدت "دنيا" مع الكورال أغنية "بلادي اسلمي"، بصوتها ولغة الإشارة، وحرص الرئيس السيسي على الترحيب بها وشكرها لمساهمتها في الاحتفالية ومواساتها لرحيل والديها، وشكرته على تقديره لمشوار والدها الفنّان الراحل سمير غانم.

كما شارك في الاحتفالية عددا من أبرز نجوم الفن، منهم الموسيقار عمر خيرت الذي قاد الفرقة الموسيقية في عزف أغنية "زي ما هي حبها بحلوها بمرها"، وأدّاها أحد أصحاب الهمم.

فساتين وأحذية".. ملابس العيد للبنات بأفضل الأسعار

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market