إعلان

نضال الأحمدية: شيرين تعرضت لأبشع أنواع التعنيف

12:39 م الإثنين 13 ديسمبر 2021
نضال الأحمدية: شيرين تعرضت لأبشع أنواع التعنيف

شيرين عبدالوهاب

كتبت- منال الجيوشي:

قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة"، إن الفنانة شيرين عبدالوهاب تعرضت لأبشع أنواع التعنيف

وتابعت: "شيرين بدها ضل راجل، وهي لما خرجت بالشكل ده أرادت تقول أنا الآن شيرين جديدة، أنتفض عليك ولا أكون شيرين القديمة، وأنا بطالبها تستثمر نجاحها لصالح حقوق المرأة العربية".

وأوضحت أن شيرين تعرضت للعنف، مضيفة: "شيرين تعرضت لأبشع أنواع العنف، وأشهد أنها تعرضت لأنواع من التعنيف لدرجة أنه أجلسها على كنبة 4 سنوات وهذه شيرين، وعندما طلقته خرجت واختارت أغاني وألحان كل ده في 7 أيام فقط".

وكشفت "الأحمدية" أن شيرين أرادت أن ترتدي شعر مستعار في حفلها الأخير ولكنها لم توفق، لكنها نصحتها أن تكون شجاعة وتطل على جمهورها كما هي.

وأضافت: "أعتقد أن شيرين انتقلت لمرحلة جديدة، ولكن بقايا الشظايا والتعنيف والقهر الذي بحقها لن يذهب بسرعة، ربما هي تجلس الآن والأطباء فوق رأسها".

وعند سؤالها عن أنواع التعنيف الذي تعرضت له، قالت: "مش هقدر أقول كل حاجة، لكنه كان يحسسها إن هو كل حاجة وهي ولا حاجة، هو ابن العيلة وابن الناس وهي بنت البلد، كان بيهدم ثقتها بنفسها، مستغل إنها ست لا تقبل أن تنفصل كل يوم وتتزوج كل يوم".

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي