إعلان

العصر الذهبي.. هكذا نعت إلهام شاهين وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف

03:34 م الخميس 14 يناير 2021

إلهام شاهين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

نعت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأربعاء، بعد تدهور حالته الصحية.

وكتبت: "الله يرحم وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف ويجعل مأواه الجنة يا رب بإذن الله، قدمنا في عصره أروع وأجمل الأعمال الدرامية التي أسعدت الوطن العربي كله، مع كبار النجوم وأهم الكتاب وأقوى المخرجين"

وتابعت: "أعمال ستظل علامات بارزة في تاريخ الدراما المصرية، لن ينسى المشاهد العربي مسلسلات مثل: " ليالي الحلمية، نصف ربيع الآخر، الحاوي، البراري والحامول، أو قصة الأمس"، أعمال لكبار الكتاب مثل: "أسامة أنور عكاشة، محمد جلال عبدالقوى، صفاء عامر، يسري الجندى، ومحسن زايد".

وأضافت: أقوى المخرجين مثل: "يحيى العلمي، إنعام محمد علي، محمد فاضل، إسماعيل عبدالحافظ، وحسن سيف الدين"، كان زمنًا جميلًا بالعصر الذهبي للدراما المصرية.

وأكبر إنجاز قدمه لنا معالي الوزير الأسبق هو هذا الصرح العظيم، مدينة الإنتاج الإعلامي التي تم افتتاحها بمسلسل: "البراري والحامول" فى الحي الريفي، الذي تشرفت ببطولته في التليفزيون، بعد أن قدمته سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة للإذاعة.

واستكملت: "كان أول مشهد تم تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي التي افتتحها الرئيس الأسبق حسني مبارك ووزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، الله يرحمهم جميعا، سنتذكرهم دائما بكل الخير".

صفوت الشريف من مواليد 19 ديسمبر 1933، وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية، وشغل أيضًا منصب وزير الإعلام الأسبق

فيديو قد يعجبك: