إعلان

"ليه أتحط في الموقف دا؟".. القصة الكاملة لأزمة داليا مصطفى وشريف سلامة

10:19 م السبت 07 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

حكت الفنانة داليا مصطفى، للإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" عن شائعة انفصالها عن زوجها الفنان شريف سلامة، مؤكدة أن علاقتهما لم تشبها شائبة منذ زواجهما.

وأضافت الفنانة داليا مصطفى: "تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لزوجي شريف أثناء عودته من تصوير أحد الأعمال الفنية برفقة إحدى الممثلات، وكانت هناك أغنية في السيارة، وهم عائدون من التصوير، وصوّرت الممثلة الفيديو وهي تغني، وشريف كان نائماً بجوار السائق وقالت له (يا شيفو) فأشار لها بيده وعاد للنوم ثانية، لم أرى في الفيديو أي شيء يستحق هذا اللغط".

وتابعت الفنانة داليا مصطفى سردها للقصة قائلة: "فوجئت بمن تتصل بي وتوقظني من النوم وتقول لي هل رأيتِ الفيديو يا داليا؟ شككت في نفسي، وتضايقت أنني أصبحت في هذا الموقف، وشريف ليس له ذنب في أي شيء"، وقالت في حزن: " ليه أنا أتحط في الموقف دا".

يُذكر أن الفنانة شريف سلامة، انتشر له فيديو في الأيام الماضية مع عدد من الفنانات أثناء عودتهم من التصوير، وبالرغم من أن الفيديو كان عاديا للغاية، إلا أن شائعة انفصاله عن زوجته داليا مصطفى انتشرت بقوة، الأمر الذي جعل شريف سلامة ينشر صورة لزوجته متغزلا فيها وقائلا: " أنتِ حبي الوحيد يا داليا، ويا سوشيال ميديا مش هتقدري علينا".

وتزوج شريف سلامة من داليا مصطفى بعد قصة حب دامت أكثرمن ستة أعوام، جمعتهما فى سنوات الدراسة منذ أن كانت طالبة وكان شريف زميلها في السنة الأولى، ثم تحولت الزمالة إلى قصة حب فى السنة الثانية، وأنجبت له ابن وابنة هما سلمى وسليم، وطوال فترة زواجهما لم يجتمعا في أي عمل فنى رغم اعلانهما عدم رفضهما للفكرة ولكن ينتظران الموضوع المناسب.

تدوينة شريف سلامة

View this post on Instagram

A post shared by Sherif Salama (@thesherifsalama) on

فيديو قد يعجبك: