إعلان

اليوم.. تكريم رجاء الجداوي في مدريد

05:00 ص الأربعاء 06 مارس 2019

رجاء الجداوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

يكرم المهرجان الإسباني العربي للموضة في دورته الثانية، التي تنطلق فعالياتها اليوم الأربعاء بمدريد الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، كما تم اختيارها كضيفة شرف المهرجان.

وقالت سمية أقبيب، رئيس مؤسسة "فنون وثقافات بلا حدود"، ورئيس المهرجان إن تكريم الفنانة رجاء الجداوي، جاء نتيجة لمسيرتها الفنية العريقة وعلاقتها بالموضة والجمال كونها أول عارضة أزياء مصرية ومازالت تحتفظ بجمالها ورونقها.

وأضافت سمية أقبيب أن الدورة الثانية من المهرجان ستشهد عدة تكريمات على صعيد المرأة العربية لسيدات تركن أثرا في المجتمع بأعمالهن، مؤكدة أن هدف المهرجان خلق صورة حضارية تمزج بين الأزياء العربية الجميلة لدول مصر والمغرب وتونس والإمارات الأردن، وكذا أزياء المجتمع الأوروبي، كما يهدف المهرجان إلى التعريف بآخر صيحات الموضة العالمية، وكذا الرفع من قيمة المنتج الثقافي الوطني لكل الدول المشاركة في المجتمع الأوربي.

يذكر أن المهرجان تقيمه مؤسسة "فن وثقافة بلا حدود" وبرعاية من وزارة الثقافة والسياحة والصناعة الإسبانية، وتأتي الدورة الثانية من المهرجان بعد نجاح الدورة الأولى والتي أقيمت بملعب ''سنتياجو بيرنابيو'' بمدينة مدريد، بحضور شخصيات عالمية بمجالات السياسة والموضة والثقافة والفن.

فيديو قد يعجبك: