إعلان

بعد زواجهما.. القصة الكاملة لمحمد رشاد و مي حلمي

09:30 م السبت 23 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

احتفل المطرب محمد رشادوالإعلامية مي حلمي بزفافهما الليلة في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وذلك في سرية تامة، وأقاما حفلا اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وذلك بعد الأزمة التي حدثت في حفل زفافهما الأول الذي أقيم في أكتوبر الماضي، حيث تم إلغائه قبل انطلاقه بساعات، وهو ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية.

ونرصد لكم في هذا التقرير القصة الكاملة لمي حلمي ومحمد رشاد من التعارف للزفاف

خطوبة على الراديو

أُثناء تقديم مي حلمي لأحد برامجها، قام بالاتصال بها وغني لها " يا حتة بسكوتة" وقام بطلب يدها قائلا " زي ما وعدتكم من سنتين، احنا هنبقي لبعض ومش هنسيب بعض".

محمد رشاد يتصل بمي

بعد هذه المكالمة تحولت علاقة الحب التي تجمع محمد رشاد ومي حلمي لأيقونة على مواقع التواصل الاجتماعي، فاستضافتهم الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها" معكم"، في حلقة كانت مميزة حضرها جمهور الاثنين، وقالت " مي" أنه في يوم من الأيام كانت من جمهوره حين سمعت أغنية " كتر خير الناس" فأعجبت به جدا، وقررت ان تستضيفه في أحدى حلقاته، واتصلت به لتطلب منه أن يغني لها على الهواء، وقال رشاد في الحلقة انه طلب مني مي على الهواء أن تشغل له أغنية " أديني قلبك" في إشارة منه لحبه لها، لكنها لم تفهم الإشارة.

وفي يوم 20 أكتوبر الماضي، قام رشاد بنشر مقطع من أغنية قام بتجهيزها خصيصا لحفل زفافه على مي، وقامت مي بإعادة نشر الأغنية، وعلقت مي على الأغنية " أنا صحيت من النوم لقيت دي في ستوري رشاد وعاملي منشن مفاجأه أغنيه الفرح هعيط والله". ، الأغنية التي لاقت رواج كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجميع يعد نفسه لحفل زفاف مي ورشاد الأسطوري.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

الجميع على قدم وساق، محمد يقوم بتجهيز بدلته وشعره، مي تقوم بقياس فستان ليلة العمر، وفجاة انتشرت الأخبار بإلغاء حفل الزفاف، الغموض يسيطر على الجميع لا احد يعرف السبب، والجميع يتكهن، وكلا له رأيه، والجميع يعبر عن وجهة نظره إلا محمد ومي، أصحاب القصة، مي أغلقت هاتفها، ومحمد أوكل مهمة الرد على الهاتف لمحمد مجدي مدير أعماله، ومر اليوم الأول والفضول يقتل الجميع.

مي ورشاد وتحضيرات حفل الزفاف

بعدها بيومين انتشرت عبر موقع إنستجرام صورة لمي في المستشفى، نشرتها أحد أقاربها، قائلة" الدكاترة مشتبهين في جلطة سيبوها في حالها بقي" ، الصورة انتشرت كالنار في الهشيم تم مشاركتها بشكل عالي على مواقع التواصل الإجتماعي، وتناولت الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها " صبايا الخير" المذاع على قناة الحياة، وتحدثت عن تفاصيل الحفل والإلغاء وقالت أن مصادرها الخاصة اخبرتها ان مي مصابة بجلطة في القلب.

الفنان محمد رشاد خرج عن صمته، ويوجه رسالة لريهام سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام قائلا فيها"الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد.. أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيك في شيء، و مسمحش إنك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بحبها أو بينا شيء محترم، لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائنا من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان".

وأضاف رشاد : "ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، "

ريهام سعيد ردت على محمد رشاد، عبر الإنستجرام وقالت ردا عليه "أنا قُلت إني بتكلم عنها مش عنك، لأن البنت دائما بتتأثر بإلغاء الفرح أكتر من الراجل، أستاذ محمد رشاد الـ 5 دقايق اللي في صبايا، اللي بتمنى فيهم الشفاء لزميلة وبواسيها، ميجوش حاجة جنب الأخبار اللي على المواقع"

عقب رد ريهام سعيد، نشرت مي حلمي عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام تطلب ألا يتدخل أحد في حياتها الخاصة، وطلبت من الجمهور ان يدعو لها ولمحمد بحل مشاكلهم والوصول لبر الأمان.

بعدها عقب المطرب محمد رشاد، على إلغاء حفل زفافه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران في برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "أون إي"، قائلا "أنا بيني وبين مي حب كبير من فترة كبيرة جدا، وعشرة سوا، المشاكل واردة من كل ناحية". اليوم الثلاثاء، أنه في حالة نفسية سيئة وهي الآخرى بسبب إلغاء الزفاف، مثله مثل المذيعة مي حلمي، مضيفا: "كنا بنجهز للفرحة دي بشكل كبير وكنت مجهز أغنية رومانسية للفرح، وأتمنى ربنا يجعل الخير ما بينا، "كان في ناس دخلت في النص بكلام ووصلت كلام هنا أو هنا وهو اللي عمل فتنة بين العائلتين، مشيرا أن الماديات ليست أزمة بين أي اثنين يحبان بعضهما، ولكن حدث أزمة في أسلوب الحديث أو اختلاف في الاتفاقيات.

زفاف في سرية تامة

وفي سرية تامة، أقام الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي حفل زفافهما اليوم السبت في سرية تامة، ونشر الإعلامي تامر شلتوت أول صورة من الحفل وتمنى لهما التوفيق والسعادة في الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: