• الحلفاوي يشبه الشحات بـ"أبو تريكة".. فنانون يعلقون على فوز الأهلي

    12:54 ص الأحد 03 فبراير 2019
    الحلفاوي يشبه الشحات بـ"أبو تريكة".. فنانون يعلقون على فوز الأهلي

    تعليقات النجوم على مباراة الأهلي

    كتب- مروان الطيب:

    فاز فريق الكرة الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره سيمبا التنزاني، بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وحرص عدد من النجوم والإعلاميين على التعليق على أحداث المباراة عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

    إليكم أبرز التعليقات..

    نبيل الحلفاوي

    نبيل الحلفاوي

    نشر الفنان نبيل الحلفاوي تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، إذ سأله أحد المغردين عن لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، بعد مشاركته في صناعة 3 أهداف بالمباراة، وعلق قائلاً: "الكل بيقول إنه بيفكرهم ببركات، انا شايف أنه أقرب لدور تريكة".

    مي حلمي

    مي حلمي

    نشرت المذيعة مي حلمي تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، وظهرت خلالها بجلسة تصوير وهي ترتدي زيا أحمر بالكامل في إشارة للنادي الأهلي، وعلقت قائلة: "عرفتو يعني ايه أهلاوية وليه أهلاوية"، وأضافت: "ونقول خمسة وخميسة".

    ياسمينا علواني

    ياسمينا علواني

    كما غردت المطربة الشابة ياسمينا علواني على فوز النادي الأهلي، عبر حسابها على "تويتر" بها صورة من شعار القلعة الحمراء، وعلقت قائلة: "النادي الاهلي أبدع وتصدر مبروك".

    يوسف الشريف وإنجي علاء

    يوسف الشريفانجي علاء

    ونشر الفنان يوسف الشريف تغريدة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، هنأ خلالها النادي الأهلي بفوزه على سيمبا التنزاني، معلقا: "الأهلي نار"، كما نشرت إنجي علاء زوجة يوسف الشريف بوست هنأت خلاله النادي الأهلي، وعلقت: "مش لاحقة أكتب تويتات".

    إعلان

    إعلان

    إعلان