إعلان

مصدر مقرب من ماهر عصام: كان لا يتابع حالته مع الأطباء بانتظام

06:22 م الأحد 17 يونيو 2018

ماهر عصام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سما جابر:

علم موقع "مصراوي" من مصدر مقرب من الفنان الراحل ماهر عصام، أن الفنان كان يصور قبيل وفاته عمل جديد مع الفنان أحمد آدم بعنوان "قرمطيات"، كما أوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الراحل منذ أن تعرض لانفجار بشريان في المخ عام 2014، وهو لا يتذكر الكثير من الأشياء.

وأضاف المصدر أنه منذ الأزمة الصحية الأولى التي أصيب بها، وعقب وفاة والدته أيضًا وهو منطوِ إلى حد ما على نفسه، كما أنه لا يتابع بشكل منتظم مع الأطباء، الذين كانوا يؤكدون له أن الأزمة من الممكن تعود في أي لحظة مع أي انفعال، سواء حزناً أو فرحاً على أي شيء.

وكشف المصدر عن طبيعة علاقة ماهر بشقيقته حنان ووالدته الراحلتين، قائلًا إنهما كانتا أقرب الناس إليه، فكان مرتبطاً بشكل كبير بـ "حنان"، وبعد وفاتها أصبح ماهر مذبذباً ويأخذ كل الأمور على أعصابه، بحسب قوله، لافتاً إلى أن الأمر ليس له علاقة بانفعاله بعد مباراة المنتخب المصري، وتابع المصدر "كذلك والدته التي مدّ الله في عمرها حتى خرج من أزمته الصحية في 2014، تعرضت بعدها بعدة أشهر لحادث سير، فكانت تعبر الطريق فصدمتها سيارة ثم دراجة نارية وتوفت على الفور، ومن بعدها أصبح "عصام" يتيماً".

يُذكر أن ماهر قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة قبل يومين ودخل على إثرها في غيبوبة كاملة، وقد رحل الفنان الشاب في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، عن عمر ناهز الـ38 عامًا.

فيديو قد يعجبك: