إعلان

بالفيديو.. مريم حسين بعد حكم حبسها 6 أشهر: "ضربني وبكى وسبقني واشتكى"

08:59 م الجمعة 13 أبريل 2018

مريم حسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

علقت الفنانة الكويتية مريم حسين، على حكم حبسها ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، بتهمة الإساءة إلى الفنان الكويتي حسين المنصور، بنشرها مقطع فيديو من خلال تطبيق "سناب شات" تحدثت فيه إلى جمهورها لتطمئنهم عليها، وذلك بعد خروجها عن صمتها.

وكشفت مريم خلال الفيديو المنشور عدداً من تفاصيل اتهامها، قائلة: "في البداية لن أتحدث عن الأمر إلى أن أرى ما سيحدث في النهاية ولن أسبق الأحداث، ولكني أوجه الشكر للأصدقاء وكل من سأل عني بعد صدور الحكم ليطمئن عليّ".

وأكدت مريم أن هذه الأزمة جعلتها تعرف حقيقة من حولها، وتعرف من صديقها من عدوها، مختتمة كلامها، بمثل عربي شهير: "ضربني وبكى وسبقني واشتكى"، في إشارة منها لقضيتها وأنها لم تخطئ.

يُشار إلى أن محكمة الجنح الكويتية، قد قضت يوم الأربعاء الماضي 11 أبريل، غيابيًا بسجن الممثلة مريم حسين ستة أشهر مع الشغل والنفاذ، بعد الإساءة إلى الفنان حسين المنصور، من خلال مقطع فيديو لها.

يُذكر أن الواقعة تعود إلى رفع الفنان حسين المنصور دعوى قضائية ضد مريم حسين، لنشرها مقطع فيديو عام 2016، يسيء إليه، معبرة عن عدم احترامها له وندمها على التعاون معه، من خلال تصريح الممثلة عقب تعليق المنصور على مسابقة ملكة جمال الخليج التي فازت بها مريم، واعتبرت وقتها أنه يسيء إليها في تعليقه على المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان