إعلان

هند صبري للمشككين في وطنيتها: تونس خط أحمر وكفاكم نفاقا

12:01 م السبت 21 مارس 2015

الفنانة هند صبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعربت الفنانة هند صبري عن استياءها من المشككين في وطنيتها، وانتماءها لبلدها لتونس، مؤكدة أنها لن تصمت لمن وصفتهم بمعدومي الضمير والمهنية.

ونشرت هند كلمة غاضبة على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، جاء فيها "أنا تونسية جدا جدا، والدي تونسي من الصابرية ووالدتي تونسية من الكاف، وتونس عندي خط أحمر، و يكفيني شرفا أن اسم وطني يرتبط بأي عمل فني أو جائزة أحصل عليها منذ 1994، وهم كثير والحمد لله".

وأشارت هند في كلمتها إلى علاقتها بمصر، مشددة على حبها لمصر، وأنها تعتبر نفسها تنتمي لهذا البلد، وتدين له ولشعبه بالكثير، لافتة إلى أن زوجها مصري وابنتيها مزدوجتا الجنسية، وانها تحمل الجنسية المصرية بحكم زواجها من مصري.

ونفت هند أن يكون حصولها على الجنسية المصرية أمر ينتقص من "تونسيتها"، موضحة "هو شيئ عادي لا ينقص من تونسيتي شيئا بل يزيدني فخرا بعروبتي ومشواري الذي لا يحتاج إلى تذكير، ليس هناك قانون يجرم إزدواج الجنسية للتونسيين على حد علمي، والترهات التي تختلقونها عني تعني أنكم تشككون في وطنية ملايين التونسيين المزدوجي الجنسية الذين يمارسون حقوقهم وواجباتهم المدنية بكل وطنية، ومنهم وزراء ونواب الشعب.. كفاكم نفاقا".

وتابعت هند "لن أكون كبش فداء لأعداء النجاح وهوايتهم المفضلة تكسير ولاد البلد، كما قلت: تونس خط أحمر، وطنيتي خط أحمر، وأي إعلامي ينسب إلي ولو كلمة لم أقلها أو يحرف أقوالي للحصول على فرقعة على حسابي سوف أتخذ أنا وفريقي القانوني ضده الإجراءات القانونية اللازمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان