إعلان

ليلى عز العرب تكشف سر لكنتها الغريبة وأول ظهور سينمائي لها

11:57 ص الخميس 20 أغسطس 2015

الفنانة ليلى عز العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد صالح:
 
حلت الفنانة ليلى عز العرب ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" عبر شاشة قناة CBC الفضائية مع الإعلاميتين مفيدة شيحة ومنى عبد الغني.
 
وتحدثت عز العرب خلال اللقاء عن بداياتها وحياتها الشخصية قبل اقتحام مجال التمثيل، كما تحدثت عن أدوارها الأولى قبل تحقيق شهرة واسعة في مجالي المسرح والسنما.
 
وحرصت ليلى عز العرب في بداية اللقاء أن تؤكد على مصريتها الخالصة، وأن أبويها مصريين، وفسرت سر لكنتها الغريبة بعض الشيء لتعاملها كثيرا مع أشخاص أجانب بحكم عملها.
 
وكشفت ليلى عن أنها عملت بأحد البنوك لسنوات عديدة، وكانت تحب عملها كثيرا وحققت منه الكثير من الأموال تفوق ما حصلت عليه من التمثيل.
 
وتحدثت عن أول أعمالها في السينما قائلة: :"أخذت كورس، وجربت نفسي لأخذ القرار، وأول وقفة كاميرا كانت في فيم معالي الوزير مع الراحل أحمد زكي، وكنت كومبارس صامت، وفي اسكندرية نيويورك، مثلت مشهد رئيسي وناطق".
 
كما تحدثت عن أحلامها الفنية وقالت: :"كان لدي بيانو ومدرسة اجنبية، وأذهب لتعلم البالية، وفي صغري كنت أريد أن أكون مثل فيروز، وفي كبري كنت أريد أن أصبح نيللي، ومرحلة الوسط في حياة سعاد حسني، وكانت تريد الغناء في صغرها حتى أتت لها الفرصة مرة اخرى".
 
يذكر أن ليلى عز العرب حققت شهرة واسعة قبل سنوات قليلة، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية، أبرزها "1000 مبروك" مع الفنان أحمد حلمي.

فيديو قد يعجبك: