إعلان

منتج "حق ميت": المسلسل يناقش قضية هامة ونسبة مشاهدته فاقت التوقعات

02:26 م الخميس 25 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قال المنتج محمد عبدالحميد، منتج مسلسل "حق ميت" إنه كان يتوقع نجاح المسلسل في حصد نسب مشاهدة مرتفعة، لمناقشته قضية مهمة تهم الشباب، حيث يتناول قصة شاب يتعرض للظلم وتنقلب حياته رأسا على عقب، فيدخل في صراعات كثيرة، وتتغير سلوكياته رغبة منه في الانتقام لأسرته ولنفسه.

وأكد عبدالحميد في تصريحات صحفية صادرة عن مكتبه الإعلامي، أن المسلسل حصد نسب مشاهدة عالية في عدد من بحوث قياس نسب المشاهدة في الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم، "كما تصدرت الصفحة الرسمية للمسلسل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك المركز الأول من حيث الترافيك، ونسب التفاعل".

وأشار عبدالحميد إلى أن ردود الأفعال التي جاءته على الأسبوع الأول من المسلسل فاقت كل توقعاته، خاصة في ظل الاعتقاد بان الأعمال الكوميدية هي الأكثر مشاهدة في رمضان، "بينما استطاع حق ميت أن يغير كثير من هذه الآراء".

وأضاف "وجود المسلسل ضمن قائمة الأعمال الأكثر نسب مشاهدة في الأسبوع الأول من شهر رمضان، أمر يدعو للتفاؤل لاهتمام الجمهور بالأعمال الجيدة التي تحمل على مسئوليتها مناقشة قضايا هامة وأفكارا ذات قيمة".
"حق ميت" بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد عبدالعزيز، دلال عبدالعزيز، أشرف زكي، ومحمد سلام، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي، وإنتاج شركة فيردي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: