إعلان

"شارموفرز" يفاجئ جمهوره بأغنية "قوم أقف" لبهاء سلطان على مسرح "ساوند كلاش"

10:59 م الجمعة 12 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
أشعل فريق "شارموفرز" حماس جمهورهم المتواجد بحفل "ساوند كلاش" والذي يقام مساء اليوم الجمعة بمول مصر ويشاركهم الحفل لأول مرة نجم الراب "عفروتو" بغنائهم لأغنية "قوف أقف" للفنان بهاء سلطان.

وضمن فقرات الحفل فاجئ "شارموفرز" الجمهور بغناء أغنية "قوف أقف" بطريقة مختلفة تماماً عن التي اعتاد عليها جمهور "بهاء" ببداياته الفنية وسط تفاعل كبير من الجمهور المتواجد بالحفل.

وتعد هذه الحفلة هي المشاركة الخامسة لفريق "شارموفرز" بحفل "ساوند كلاش" وكانت من أبرز حفلاتهم هي حفلة فريق "مسار إجباري" والتي حضرها قرابة الـ 10 الاف شخص، كما أعلن فريق "شارموفرز" عن تقديمهم عدد من الفقرات الجديدة، إلى جانب كون هذه المرة مختلفة تماماً نظراً لوجود فرق بين الفريق وبين جيل عفروتو في تحدي من نوع مختلف.

وتعتمد فكرة "ريد بل ساوند كلاش" على جمع فرقتين في مواجهة بعضهما البعض خلال حفل واحد، بعيدًا عن فكرة إحياء كل فرقة حفلها المنفصل كما هي العادة في المهرجانات الموسيقية الكبرى التي تتضمن أكثر من باند، في مبارزة موسيقية فيما يشبه "الباتل" أو "العراك الغنائي"، ويتم تصميم ساحة المعركة الجماهيرية ببناء مسرحين منفصلين يكون الجمهور في المنتصف، يتولى هو مسئولية التحكيم عبر الهتاف الجماهيري في تصويت يستمر 4 جولات متتالية على مدار الحفل.

فيديو قد يعجبك: