3 حفلات "لايف" في الطريق إليك .. تعرف على تفاصيلها

01:00 ص الجمعة 27 مارس 2020

كتب - بهاء حجازي:

تفاعل عدد من نجوم الفن مع حملة "خليك بالبيت"، لحث المواطنين على البقاء في منازلهم للحد من انتشار فيروس كوروما المستجد "كوفيد 19".

ويعوض نجوم الفن جماهيرهم عن غياب الحفلات الفنية بعمل حفلات لايف على مواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد لكم في هذا التقرير 3 حفلات لنجوم الفن:

أحمد جمال

أعلن الفنان أحمد جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، عن ظهوره في لقاء مفتوح مع جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وغرد أحمد جمال قائلا: "هكون معاكم لايف يوم الأحد الجاي 29 مارس الساعة 9 مساءً على إنستجرام، نغني ونتكلم مع بعض لمدة ساعة، جهزوا أسئلتكم والأغاني اللي حابين تسمعوها".

علي الحجار

أعلن الفنان على الحجار عن إقامة حفل أون لاين، يعرض على صفحته بموقع فيس بوك.

وقال الحجار من خلال فيديو بثه عبر حسابه بموقع فيس بوك: "فرصة إننا قاعدين فى البيت أنا وأنتوا إن شاء الله هنخرج قريب.. هعمل برنامج جديد فى الاستديو الخاص فى بيتي اسمه ساعة تجلي، وهعملكم أون لاين حفلة هنختارلها معاد أنا والفرقة بعد يومين".

رامي عياش

يستعد المطرب اللبناني رامي عياش لإحياء حفل "لايف" لكل محبيه، وذلك اليوم الجمعة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، وذلك من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك وإنستجرام، والحفل تضامنا مع الظروف الراهنة بسبب فيروس "كورونا" المنتشر في جميع أنحاء العالم.

والحفل تحت شعار خليك بالبيت، وبعنوان "اطلبوا وتمنوا"، وتلبية لطلبات العديد من محبيه وجمهوره في جميع أنحاء العالم، كما يحضر رامي العديد من المفاجآت الخاصة لمحبيه من خلال ذلك الحفل.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 17967

    عدد المصابين

  • 4900

    عدد المتعافين

  • 783

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 5546165

    عدد المصابين

  • 2327338

    عدد المتعافين

  • 347639

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان