إعلان

محمد مهران يشارك ياسمين رئيس فيلم ''حكاية قبلة'' - صور

03:29 م الأربعاء 17 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

عبر الفنان الشاب محمد مهران عن سعادته بفوز فيلم "بعد الحب" بجائزة أفضل إخراج بالمسابقة الرسمية للأفلام الطويلة في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي بدورته الثلاثين.

وأكد مهران في تصريح لمصراوي، أن الفيلم من المفترض عرضه قريباً بدور العرض السينمائية لينافس بقوة ضمن أفلام السينما المصرية، مشيراً إلي أن القائمين علي فيلم "بعد الحب" يسعون إلي تقديمه ضمن بعض المهرجانات العربية، مرجعا أمر طرحه في دور العرض المصرية، إلى الشركة المنتجة فهي المسئولة عن اختيار الموعد المحدد لعرضه.

وتابع قائلاً: "أقدم في الفيلم شخصية موسى وهو شاب في الثلاثين من عمره، يكتب رواية تتعلق بفكرة بحثه، وتربطه بالماضي الذي جاء هاربًا منه من الريف إلى المدينة، إذ يعانى من أزمة نفسية حدثت له في الماضي أثرت على قدرته في التعامل مع الواقع والشخصيات الموجودة بحياته، ومن خلال علاقته الروتينية بخطيبته تحدث تغيرات في حياته عندما يتعرف على فتاة تُدعى نورا والتي تغير كل شيء، وتتصاعد الأحداث بين الثلاثة".

"بعد الحب" تدور أحداثه في إطار دراما رومانسية مختلفة مليئة بالمشاعر، ويتحدث عن العلاقات الإنسانية، وعن فكرة الحب ومفهوم الزواج عند الرجل والفتاة، وعن كيفية التصالح مع الواقع.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الوجوه الجديدة وهم نانسي علم الدين، سالي سيمبسون، أمجد الحجار، وهو من تأليف وإخراج المخرج الشاب محمد نادر في أولى تجاربه الروائية الطويلة.

وفي سياق أخر أكد مهران لمصراوي، أنه يشارك بفيلم سينمائي جديد هو فيلم "حكاية قبلة" مع الفنانة "ياسمين رئيس" بعد تألقها في فيلم "فتاة المصنع" للمخرج الكبير محمد خان، مشيراً أن دوره في الفيلم ليس غريب عليه فهو يمس الواقع الذي يعيشه، حيث يقدم دور مخرج سينمائي يريد أن يقدم أول فيلم له، ولكن تقابله عدة معوقات تمنعه من إخراج الفيلم سواء في التصوير أو الإنتاج واختيار الممثلين، والفيلم من إخراج وتأليف أحمد عامر.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان