إعلان

''تالبا الشرق الأوسط'' تستعد لتقديم الموسم الثالث من ''THE VOICE''

01:31 م الإثنين 13 أكتوبر 2014

لجنة تحكيم برنامج THE VOICE

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أطلقت شركة ''تالبا'' العالمية والتي يقع مقرها في هولندا، ثاني فروعها في العالم، بعدما قامت بإطلاق شركة ''تالبا ميديا الولايات المتحدة''.

وأعلنت الشركة في بيان إعلامي عن إنشاء ثاني شركاتها، ولكن هذه المرة في الشرق الأوسط، واختارت إمارة دبي لتكون مقر الشركة الجديدة.

وتتولى ''تالبا الشرق الأوسط'' تسويق برامج ''تالبا'' المختلفة لدول الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، إلى جانب إنتاج نسخ عربية من برامج ''تالبا''، ويأتي باكورة إنتاج الشركة الجديدة الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير THE VOICE، والذي سيُعرض على فضائية MBC.

وأضاف البيان ''عيّنت تالبا المنتج المخضرم زياد كبّي لتولّي إدارة شركتها الجديدة بمنصب رئيس تنفيذي بإشراف مدير عام شركة تالبا العالمية مارتين ميجس، ويأتي ذلك بالتزامن مع توليه مهام رئيس مجلس إدارة شركة ماكسيموم ميديا Maximum Media، علمًا أنّ خبرة زياد كبّي الواسعة تشمل إنتاج النسخ العربية لبرامج عالميّة على غرار The Voice، هبة رجل الغراب وسيتكوم الباب في الباب، Deal or No Deal، Wheel of Fortune''.

ولم يكشف البيان عن موعد إطلاق الموسم الثالث من ''ذا فويس''، ولم يذكر إذا ما كان ستقدم لجنة تحكيم الموسمين السابقين الموسم الجديد أم لا، والتي كانت تتكون من ''كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان