إعلان

بعد تصدره التريند.. أزمات طاردت "أعز الولد" منها رحيل رجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز

12:15 م الإثنين 19 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تصدر فيلم "أعز الولد"، ترند محرك البحث جوجل، بالتزامن مع أول عرض له عبر قناة "روتانا سينما"، مساء أمس الأحد، والفيلم من إخراج سارة نوح، سيناريو وحوار شريف نجيب وجورج عزمي.

والمفارقة هنا أن "أعز الولد"، الذي جمع بين الصديقات الثلاثة النجمات ميرفت أمين، والراحلتين رجاء الجداوي، ودلال عبدالعزيز، وقدمت به المخرجة سارة نوح أولى تجاربها السينمائية، يعد أكثر الأفلام التي طاردتها الأزمات.

وواجه "أعز الولد"، الذي بدأ تصويره في ديسمبر 2018 أولى أزماته مع تعذر طرحه في دور العرض بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، و بعد تأجيل دام عامين، عرض الفيلم في 19 مارس 2020، عبر منصة "شاهد"، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، وتصدر قائمة الأعلى مشاهدة.

لعنة "كورونا"، واصلت مطاردة صناع العمل، إذ رحلت أولى نجماته الفنانة القديرة رجاء الجداوي عن عالمنا في 5 يوليو 2020، عن عمر يناهز 82 عاما، في مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد معاناة مع المرض بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وفي 7 أغسطس عام 2021، رحلت نجمته الثانية الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، بعد معاناة دامت 3 أشهر تقريبا، بعد إصابتها بالفيروس.

وتعرضت ثالث نجمات الفيلم، الفنانة القديرة ميرفت أمين، للتنمر مؤخرا، عقب تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها من مراسم عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، وظهرت مرتدية "كمامة طبية" اتباعا للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وبدت عليها ملامح الحزن والتأثر والتقدم في العمر.
وكان تداول الصورة، من أسباب تصدر "ميرفت"، مواقع متقدمة في قوائم التريند عبر الشبكات الاجتماعية.

فيلم "أعز الولد"، يشهد أيضا تقديم المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، واحدة من أشهر أغانيه "ستو بسبستلو"، بعد 40 عاما من تقديمها للمرة الأولى، وشاركه غنائها في الفيلم أمير عيد مؤسس فريق كايروكي.

الفيلم، بطولة ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، رجاء الجداوي، شيرين، إنعام سالوسة، وظهور مميز للفنان سامي مغاوري، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم: منى زكي، عمرو يوسف، أمينة خليل، تامر حبيب، إنجي المقدم، عمرو سلامة، محمود الليثي، ريهام عبدالغفور، أروى جودة، محمد شاهين، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح في تجربتها الإخراجية الأولى، من إنتاج Lagoonie Film Production وThe Producers والطاهر ميديا برودكشن.

فيديو قد يعجبك: