إعلان

حسين فهمي لمصراوي: "نصحت محمد حفظي يسد ودانه بالقطن"

12:02 ص الجمعة 23 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:
أعرب الفنان حسين فهمي، عن سعادته وإعجابه بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، التي يترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي.

وقال فهمي في تصريحات خاصة لمصراوي: "القاهرة السينمائي مهرجان مهم علينا جميعًا أن ندعمه بكل شكل، والدولة تقف بجواره بشكل قوي، وكذلك هناك رجال أعمال يدعمونه، وهو أمر مهم لأن المهرجانات تحتاج لدعم مادي كبير".

وأضاف فهمي بقوله: "تضم لجنة تحكيم الدورة الأربعين أسماء جيدة، وكذلك تم اختيار أفلام جيدة جدًا، وكلها أمور تصب في صالح المهرجان، ومن الأمور الجيدة وجود ريد كاربت كل ليلة، وكأنه افتتاح جديد".

وعن الفعاليات التي حرص على حضورها، قال "حضرت معرض رحلة مهرجان القاهرة السينمائي، وندوة عن الواقع الافتراضي، وما يخص التطور التكنولوجي الذي طرأ على التصوير، فأنا مهتم بالإطلاع على كل جديد مرتبط بصناعة السينما، ومن الجيد أن يمنحنا المهرجان فرصة لتحقيق ذلك".

وتابع "شعرت أثناء مشاهدة مقتنيات المعرض بنوستالجيا كبيرة جدًا، خاصة وأنا أرى صور ضيوف الدورات الأربعة التي ترأست فيها المهرجان ومنهم صوفيا لورين، جون مالكوفيتش، كنت بشتغل بحب للمهرجان وحب للسينما".
واختتم ناصحًا حفظي بألا ينظر حوله، وألا يلتفت للإطراء أو للهجوم، مضيفًا "ياما اتهاجمت، أول كلمة كانت بتتقال فيه سلبيات، طب يا جماعة نتكلم على الايجابيات شوية، عشان كده بقوله سد ودانك بالقطن".
جدير بالذكر أن الفنان حسين فهمي تولى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أربع دورات، في أعوام "1998، 1999، 2000، 2001".

فيديو قد يعجبك: