إعلان

هند صبري: المحتوى الرقمي يضمن حرية المشاهد والمبدع وتأخرنا في إنتاجه

02:00 م الأحد 24 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
قالت الفنانة هند صبري خلال ورشة عمل طيارة، المُقامة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، إن اهتمامها بالإنتاج الرقمي، في الفترة الأخيرة يرجع إلى تغير ديموغرافيا العالم العربي.

وأضافت "شوفت إن العالم الرقمي في العالم العربي هيتطور جدا، والجيل ما بين 15 ل35 اتغيروا، ولا يريدون الالتزام بما يُفرض عليهم من مواعيد وصول ومواعيد انتهاء ومكان محدد يذهبون له، وهو ما شجعني علي الانضمام لطيارة لأشارك في تقديم المحتوى، والعمل مع هذا الجيل".

وأكدت هند ان المحتوى الرقمي يضمن حرية المشاهد، وحرية المبدع لتقديم أعمال مختلفة عما يقدم في السوق.

وشددت هند على أن ما يناقشوه اليوم لا يضر بوضع السينما التقليدية، مضيفة "دي اكل عيشنا، لكن فقط نسعى لمنح حرية أكبر للناس، لأن جمهور كل وسيلة مختلف عن الآخر، وهناك جمهور يهتم بالوسيلتين"، مشيرة إلى أن العالم العربي تأخر قليلا في إنتاج هذا المحتوى".

وكانت قاعة أوديماكس استقبلت في منتجع الجونة، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ورشة عمل "طيارة"، التي تهدف لاكتشاف مواهب جديدة، تضيف لصناعة السينما المصرية.

وتم تقسيم الورشة على النحو التالي "الحديث عن كيفية صناعة فيلم للإنترنت، وعرض افكار المشاركين في الورشة، ثم إعلان الفائز والختام.
يشارك في الورشة الفنانة هند صبري رئيس مجلس إدارة طيارة، المخرج عمرو سلامة، السيناريست تامر حبيب، المخرجة مريدو ساندرا، محمد بسيوني مؤسس "طيارة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان