إعلان

إياد نصار : انفصلت عن زوجتى لأننى شخص لا يطاق

12:27 ص السبت 21 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب : خالد فؤاد
'' نعم انفصلت عن زوجتي منذ فترة ولكننا ما زلنا أصحاب خاصة وأن هناك أبناء بيننا يجب الحفاظ عليهم '' .. كانت هذه إحدى الحقائق التي كشف عنها الفنان الأردنى المحبوب إياد نصار في أول لقاء إذاعي له حيث حل ضيفا على الإعلامي مازن دياب في البرنامج الإذاعي (وأنت مروّح) الذى يذاع عبر أثير صوت الغد الأردني .

وعن الأسباب التى أدت لوقوع الطلاق فجر إياد مفاجأة أخرى بقوله : '' الحياة معي صعبة للغاية فأنا شخص لا يطاق وصعب جدا ومشكلة مهنتنا لا تنتهي واعترف أن زوجتي السابقة كانت شريكتي وهي جزء من مشواري الطويل.

وعن مشاريعه الفنية الجديدة قال إياد نصار : '' انتهيت من تصوير فيلمين جديدين الأول هو (مصور قتيل) مع الفنانه التونسية درة  والثانى هو فيلم (ساعة ونصف) الذى تدور أحداثه في قطار ويشارك فى بطولته 30 ممثل وممثله.

أضاف : '' سأشترك مع غادة عادل فى بطولة مسلسل جديد سيتم عرضه على شاشة رمضان القادم لم يتم الاستقرار على عنوانه النهائى بعد كما ساجسد شخصية شهريار فى مسلسل (الف ليلة وليلة) وتعد هذه هى المرة الأولى التى أشارك فيها فى مسلسلين سيتم عرضهما فى توقيت واحد هو الشهر الكريم''.

فيما فجر إياد قنبلة أخرى بقوله إنه رفض تقمص شخصية المسيح فى أحد الأعمال قائلا : '' لا أحب أن أجسد أدوار الأنبياء أو الرسل على الشاشة وفى الوقت نفسه لا أحب أن أجرح أي شخص من جمهوري لذلك لا ألعب أدوار الصحابة أو أصحاب القدسية ولهذا اعتذرت عن دور عمر بن الخطاب اما بالنسبة للشخصيات العامة فقد اعتذرت عن مسلسل سيد درويش واعتذرت أيضا عن الإمام الغزالي وغيرها من الأعمال''.

وعن أعمال السير الذاتية قال إياد : '' أم كلثوم كان من أنجح الأعمال لأنها كانت البداية وأعجبنى مسلسل (اسمهان ) ولكنى انزعجت بشدة من مسلسل محمود درويش لأنه اخفق في كل عناصر المسلسل''.

اقرأ أيضا:

اياد نصار مرشح لبطولة ابن النيل  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان