إعلان

"أول فيلم مصري 3D".. أحمد داوود يكشف كواليس فيلمه الجديد "يوم 13"

09:48 م الأحد 10 يوليو 2022
"أول فيلم مصري 3D".. أحمد داوود يكشف كواليس فيلمه الجديد "يوم 13"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد الفنان أحمد داوود، أنه انتهى من تصوير فيلم يوم 13 منذ فترة وهو أول فيلم مصري3D بالكامل، قائلًا: "هموت وأشوف نفسي بالنضارة ال3D "، مشيرًا إلى أن الفيلم عبارة عن فيلم تشويق رعب، من تأليف وإخراج وائل عبدالله، الذي بذل مجهود كبير فيه ويستغرق وقت كبير في أعمال المونتاج.

وقال "داوود" في حواره لبرنامج "مساء دي إم سي" والمذاع على فضائية "دي إم سي" اليوم الأحد، إن فيلم يوم 13 من بطولة دينا الشربيني ومحمد ثروت وشريف منير ونسرين أمين، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف، موضحًا: "كون أن الفيلم هو أول فيلم 3D دا بيخلينا نعد له كتير عشان محدش يضحك علينا بس".

وتابع، أنه يستعد للبدء في تصوير فيلم باسم "هيصة" وهو يحكي عن الكورة والموسيقى في أحد المناطق الشعبية، مؤكدًا: "الناس أول ما سمعوا قالوا الفيلم عن محمد صلاح ولكن مينفعش لأن محمد صلاح حاجة كبيرة أوي ولو هنعمل فيلم عن محمد صلاح لازم يبقى محمد صلاح وهو قدامه كتير أوي".

وأردف "داوود" أن مسيرة نجاح محمد صلاح، قصة كفاح كبيرة، وأتمنى أن أقدم عمل يجسد شخصيته، مؤكدًا أنه يتمنى تقديم عمل أقرب إلى الرياضة، وتقديم قصة نجاح رياضية، خاصة أنه كنت يمارس رياضة “الكونج فو”.

وأشار إلى أن فيلم "هيصة" لذيذ وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج عثمان أبولبن.

فيديو قد يعجبك: