إعلان

يسرا اللوزي تكشف أسباب عدم مقاضاة الشخص الذي "تنمر" بابنتها

11:59 م الأربعاء 30 ديسمبر 2020
يسرا اللوزي تكشف أسباب عدم مقاضاة الشخص الذي "تنمر" بابنتها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إنها لن تفكر في مقاضاة الشخص الذي تنمر عبر حسابها على موقع الانستجرام بطفلتها التي تعاني من ضعف السمع.

وأضافت اللوزي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر قناة "دي إم سي" الأربعاء:"السوشيل ميديا فيها ناس غريبة ومش حاطين أسمائهم الحقيقية، ويشتموا ويقولوا تعليقات، وفي ناس فاضية وناس عندها كبت، وأنا واقعية وفي الآخر مش هنقدر نربي الناس، وكل ما أتمناه إن الأجيال الجاية نشوفها أحسن مننا".

وأشارت إلى وجود مشكلة في المجتمع وضرورة تعليم الأجيال القادمة سواء في مناهج التعليم أو من خلال وسائل الإعلام كيفية التعامل مع الآخر بطريقة أفضل.

وردت الفنانة يسرا اللوزي، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، على أحد متابعيها الذي وصفها ب"أم الطرشة"

وكانت "اللوزي" قد أعربت عن سعادتها بعد ردود الأفعال على الحلقة التي حلت فيها ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" ليرد أحد متابعيها على صور الحلقة: "ماشي يا أم الطرشة".

وردت يسرا اللوزي قائلة: "شكرا على ذوق حضرتك، أنا قررت أستغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح، أولا المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع وليس الطرش أو البكم".

وتابعت: " ثانيا أحب أعبر عن فخري بكوني والدة طفلة صماء، لأنها علمتنى حاجات كتيرة جدا وبقيت بنئادمة وأم أحسن بسببها، وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها"

وأضافت: "البنت الصماء دي هي اللي الهمتني إني أتكلم فى البرامج وأطالب بالكشف المبكر للمواليد اللي على أساسه كل المصريين هيتعملهم كشف سمع عند الولادة، وده المفروض يساهم بشكل إيجابى فى حياة عائلات كتير ويسمح للأطفال الصم وضعاف السمع، إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس ومايبقوش عبء على حد، بل بالعكس هيكونوا قادرين يندمجوا فى المجتمع (المريض للأسف)".

فيديو قد يعجبك: