إعلان

ابن عمة هيثم أحمد زكي يرد على مقولة "لم نجد قريبًا للفنان الراحل لتسلم جثمانه"

10:04 م السبت 09 نوفمبر 2019
ابن عمة هيثم أحمد زكي يرد على مقولة "لم نجد قريبًا للفنان الراحل لتسلم جثمانه"

كتب- محمد جمعة:

كشف محمد إبراهيم، ابن عمة هيثم أحمد زكي، عن سبب عدم تسلم أقارب الفنان الراحل لجثمانه وتأخرهم عن جنازته.

وقال إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" المُذاع على فضائية "one"، مساء اليوم السبت، إنهم يعيشون في محافظة الشرقية، وعلموا بالوفاة من السوشيال ميديا، موضحًا أن سبب تأخرهم هو أن إثبات نسبهم إلى الفنان الراحل كان بحاجة للبحث في الأوراق لإثبات صلة القرابة، لأنها من ناحية الأم فقط "أمًا وجدة".

وأضاف ابن عمة الفنان الراحل: "إحنا طول الوقت موجودين، ومعروف وجود أقارب لهيثم، وحضرنا جنازة الفنان أحمد زكي وتلقينا عزاءه بجوار هيثم والفنان الراحل سعيد صالح".

وتابع إبراهيم: "هيثم حتة مننا، لكنه مثل والده الأسطورة الراحل أحمد زكي، يصعب التواصل المستمر معهما سبب انشغالهما الشديد بالفن، ونحن نتعامل منذ صغرنا وفقًا لهذا الأساس".

واستطرد إبراهيم: "تأثرنا من مقولة لم نجد قريبًا لهيثم أحمد زكي.. وما ذكرتُه هو سبب عدم تواجدنا وقت تسلم جثمان الفنان الراحل".

من جانبه قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تقدم بطلب للمستشار المحام العام بصفته النقابية لتسلم جثمان الراحل هيثم أحمد زكي، لعدم وجود قريب له، مشيرًا إلى أن الجثمان لا يُسلم إلا لقريب من العصب.

وأضاف زكي في مداخلة هاتفية مع البرنامج أيضًا: "كان لازم أتصرف حتى لا تُثار الأقاويل والشائعات.. وعندما قلت لم أجد قريبًا لهيثم كان هو الحال وقتها".

جدير بالذكر أن هيثم رحل عن عالمنا بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وتم تشييع جثمانه من مسجد مصطفى محمود بعد أداء صلاة الجنازة عليه ظهر الخميس، بحضور عدد كبير من الفنانين.

فيديو قد يعجبك: