إعلان

"نتفليكس" تعرض "إكسترأكشن 2" في يونيو المُقبل

07:11 م الإثنين 03 أبريل 2023

إكسترأكشن

القاهرة- مصراوي:

يعود النجم كريس هيمسوورث بدور تايلر ريك في الجزء الثاني من فيلم الحركة والتشويق الشهير على نتفليكس "إكستراكشن". وبعد نجاته بصعوبة من أهوال الجزء الأول، يعود ريك كعضو في القوات الخاصة الأسترالية بعد تكليفه بمهمة قاتلة جديدة، وهي إنقاذ أسرة رجل عصابات جورجي عديم الرحمة من السجن الذي يحتجزون فيه.

وتطلق منصة الترفيه العالمية نتفليكس الفيلم في 16 يونيو 2023.

ومن جديد، يتولى سام هارغريف إخراج العمل بمساعدة شركة الإنتاج "AGBO" للأخوين جو وأنتوني روسو، ومن تأليف جو روسو. وتعود الممثلة غلشيفته فراهاني بنفس الدور من الجزء الأول، إلى جانب كل من آدم بيسا وأولغا كوريلينكو ودانيال برنهاردت وتيناتين دالاكيشفيلي.

الفيلم هو تكملة للجزء الأول المأخوذ من الرواية المصورة "سيواداد" للكاتب أندي باركس، من قصة لأندي باركس وجوي وأنتوني روسو، ورسومات فرناندو ليون غونزاليز. الفيلم من إنتاج أنتوني روسو وجو روسو ومايك لاروكا وأنجيلا روسو أوستوت وكريس هيمسوورث وباتريك نيوال وسام هارغراف، والإخراج التنفيذي لكل من جيك أوست وبنجامين غريسون وستيفن سكافيلي وكريستوفر ماركوس وستيفن ماكفيلي.

المخرج: سام هارغراف

المؤلف: جو روسو

بطولة: كريس هيمسوورث، غلشيفته فراهاني، تورنيك غوغريتشياني، آدم بيسا، دانيال برنهاردت، تيناتين دالاكيشفيلي، أولغا كوريلينكو.

مأخوذ عن: الرواية المصورة "Ciudad" لأندي باركس من قصة من تأليف أندي باركس وجو وأنتوني روسو، والرسوم المصوّرة فرناندو ليون غونزاليس.

فيديو قد يعجبك: