إعلان

نجم سلسلة "Evil Dead Rise" يطرد شخص من العرض الخاص للفيلم

06:00 م الجمعة 17 مارس 2023

evil dead rise

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

فوجئ متابعو مهرجان "SXSW" والذي عرض خلاله العرض الخاص لفيلم الرعب والإثارة المنتظر "Evil Dead Rise" بصراخ شخص خلال المؤتمر الصحفي "هذا الفيلم سئ للغاية" ليقوم بعدها بالدخول في جدال مع العاملين بالقاعة.

وقام بروس كامبل وهو أحد أبطال السلسلة القدامى والذي كان متواجداً بالعرض الخاص للفيلم بطرد هذا الشخص قائلاَ "ماذا تفعل؟، اخرج من هنا"، إلى جانب منتج الفيلم روب تابرت والذي لم يفهم رد فعل هذا الشخص على الرغم من انتظاره حتى تترات النهاية للفيلم لفعل ما فعله.

ووفقاً لموقع "nme" أكد أحد العاملين على تشغيل الفيلم بقاعة العرض أن الفيلم لم يكن بهذا السوء وعن عدم فهمه لتصرف هذا الشخص بهذه الطريقة.

سلسلة أفلام "Evil Dead" كانت بدايتها عام 1981 وقام ببطولتها النجم الأمريكي بروس كامبل وأخرجها سام ريمي، ليعاد إنتاج السلسلة مرة أخرى عام 2013.

والجزء الجديد من السلسلة سيحمل عنوان "Evil Dead Rise" وستدور أحداثه في إطار من الرعب حول شقيقتين يجتمعان بعد فراق سنوات ليكتشفوا سراً غامضاً، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض الأمريكي والعالمي في 21 أبريل المقبل.

يذكر أن بروس كامبل ظهر كضيف شرف بفيلم "Spider-Man: No Way Home" والذي طرح العام الماضي وذلك نظراً لعلاقة الصداقة التي تربطه بمخرج الفيلم سام رايمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان