إعلان

مليء بالمفاجآت والخبايا.. تفاصيل فيلم السيرة الذاتية لـ مادونا

07:10 م الأربعاء 15 مارس 2023

كتب- مروان الطيب:

أعلنت النجمة العالمية مادونا قيامها بكتابة وإخراج فيلم ستدور أحداثه حول السيرة الذاتية لمسيرتها وعن أسرار تتعلق بحياتها الشخصية وذلك في تصريحات تعود لشهر يناير الماضي.

وكشفت تصريحات لموقع "Entertainment Tonight" خلال حفل "Vanity Fair Oscar Party" عن سؤال الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية جوليا جارنر والمقرر لها تجسيد شخصيتها علي شاشة السينما بحقيقة وقوف العمل وعدم وجود شركة إنتاجية لبدء التصوير.

وردت جوليا عن عدم فقدانها الأمل من بطولتها لشخصية مادونا وأنها لا تريد أن تبوح بالكثير الآن وهناك المزيد من التفاصيل سيتم الكشف عنها في وقت لاحق".

ومن المتوقع أن يكون الفيلم مليئاً بالمفاجات وذلك نظراً لحياة مادونا التي كانت مثيرة للجدل ويتخللها العديد من الفضائح والعلاقات التي جمعتها بمعظم نجوم ونجمات هوليوود.

وهذه ليست المرة الأولى أن يكون لمادونا مشاركة في عالم هوليوود حيث شاركت ببطولة عدد من الأعمال السينمائية كان اشهرها "Dick Tracy"، "Body of Evidence"، "Evita".

وعلى الجانب الاخر تعيش مادونا حياتها كمغنية لها العديد من الإصدارات الغنائية والأغاني على طريقة الفيديو كليب وكان آخرها "Madonna x Tokishca: Hang Up" والذي تعاونت من خلاله مع مغني الراب الأمريكي توكيشا العام الماضي

فيديو قد يعجبك: