إعلان

"Netflix" تعلن عن خريطتها البرامجية في فبراير 2019

02:53 م الأحد 27 يناير 2019

راي رومانو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت Netflix "- نتفليكس"، الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، عن خريطتها البرامجية لشهر فبراير المُقبل، ونستعرض أبرز ما فيها بالسطور التالية..

VELVET BUZZSAW

مع مطلع فبراير، يكون الجمهور على موعد مع فيلم VELVET BUZZSAW. تصبح لوحات فنان راحل قليل الحظ في الشهرة حديث عالم الفن، ولكن هل تتعرض هذه الأعمال الجريئة والمحيرة لمطاردة من روح مُبدعها الغاضبة؟

RAY ROMANO

في 5 فبراير، يعتلي الفنان الكوميدي راي رومانو المسرح؛ ليقدم عرضًا كوميديًا ارتجاليًا خاصًا.

REMASTERED: THE TWO KILLINGS OF SAM COOKE

وفي 8 فبراير، تعرض "نتفليكس" عملًا وثائقيًا عن المطرب الأمريكي سام كوك.

THE UMBRELLA ACADEMY

يبدأ في منتصف فبراير عرض مسلسل THE UMBRELLA ACADEMY، وفيه تضع عائلة من الأبطال الخارقين خلافاتها جانبًا، ويوحد أفرادها جهودهم لاكتشاف حقيقة موت والدهم والتصدي لخطر نهاية العالم.

حرب العصابات

ويلتقي جمهور "نتفليكس" بالموسم الثاني لمسلسل "حرب العصابات" في 22 فبراير. في ظل احتدام الصراع على الأرض والمال والسلطة، يتآمر الشباب الصاعد، أوريليانو وسبادينو ولي لي، للسيطرة على عالم الجريمة في روما.

PADDLETON

كما يُعرض فيلم PADDLETON، في 22 فبراير. حين تُشخّص إصابته بسرطان قاتل وهو في مُنتصف العمر، يطلب مايكل من جاره وصديقه آندي أن يساعده على إنهاء حياته قبل أن يقضي المرض عليه.

SHADOWHUNTERS: THE MORTAL INSTRUMENTS

وفي 26 فبراير، يتم عرض الجزء الثاني من الموسم الثالث لمسلسل SHADOWHUNTERS: THE MORTAL INSTRUMENTS، الذي يختتم أحداثه بنهاية مثيرة ومفاجئة لملحمة كلاري فراي ومغامراتها مع الملائكة والشياطين ومصاصي الدماء والمستذئبين.

THE UMBRELLA ACADEMY

فيديو قد يعجبك: