• ماكويري يرفض أفلام "الأبطال الخارقين" لاستكمال "Mission: Impossible"

    07:00 ص الأربعاء 16 يناير 2019

    كتب- مروان الطيب:

    رفض المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، كريستوفر ماكويري، عددًا من الصفقات لكبري شركات الإنتاج في هوليوود لإخراج عدد من الأعمال الخاصة بنوعية الأبطال الخارقين، استكمالاً لإخراج جزئين آخرين من سلسلة الأكشن الشهيرة "Mission: Impossible"، بطولة النجم الأمريكي العالمي، توم كروز، بعد النجاح الكبير لأخر أجزاء السلسلة "Mission Impossible: Fallout" 2018.

    ووفقاً لموقع "The Hollywood Reporter"، فإن المخرج الأمريكي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بسلسلة الأكشن العالمية، وأنه تمكن مؤخراً في إنجاح عدد من أجزاء السلسلة التي أخراجها مؤخراً، وأضاف الكثير لحبكة الفيلم الرئيسية بعدد من مشاهد القتال والأكشن التي تصدرت أجزائه والتي نالت إعجاب النقاد والجماهير على حد سواء في سابقة هي الأولي بتاريخ السلسلة العالمية.

    وأدى النجاح الكبير لإنجاح أفلام ماكويري في لسباق كبرى شركات الإنتاج في هوليوود والمختصة بإنتاج نوعية أفلام الأبطال الخارقين، في الإسراع للتعاقد مع المخرج الأمريكي في محاولة لكسب خدماته، وان شركة "Warner Bros." عرضت عليه العمل بأحد المشاريع الخاصة بها، ولكنها رفضها في النهاية لأجل توم كروز.

    يشار إلى أن أول تعاونات ستيفن ماكويري مع السلسلة العالمية كانت بالجزء الخامس للسلسلة بعنوان "Mission Impossible: Rogue Nation" عام 2015، بإيرادات عالمية بلغت 700 مليون دولار، مروراً بالجزء السادس والأخير بالسلسلة "Mission Impossible: Fallout" العام الماضي، والذي تخطت إيراداته العالمية حاجز الـ700 مليون دولار في سابقة هي الأولي في تاريخ السلسلة.

    يذكر أن توم كروز يواصل تصوير مشاهده من الجزء الثاني لفيلمه الشهير "Top Gun: Maverick"، استكمالاً للجزء الأول الذي حمل نفس الأسم عام 1986، والذي أصبح أحد أهم الأفلام بمسيرة النجم السينمائية، والمقرر طرحه تجارياً بشهر يونيو من عام 2020.

    إعلان

    إعلان

    إعلان