إعلان

بعد الإعلان عن زيارتها الأولى للسعودية.. هل تلتزم ريهانا بالزي الشرعي؟

08:02 ص الإثنين 09 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أعلنت النجمة العالمية ريهانا، عن سفرها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل ترويجها لأحدث مستحضرات التجميل الخاصة بها التي تحمل اسم "FentyBeauty"، حيث قامت ريهانا بنشر تغريدة بحسابها على "تويتر"، عبرت خلالها عن سعادتها بالذهاب إلى السعودية للمرة الأولى، من أجل الترويج لمجموعتها الجديد، وذلك يوم 19 إبريل الجاري.

وتعتبر هذه هي المرة الأولي التي تقوم فيها ريهانا بزيارة السعودية، حيث قامت من قبل بزيارة مدينة أبوظبي عام 2013، وارتدت ريهانا خلالها غطاء الرأس إلى جانب ملابسها المحتشمة، ولكن جاءت تصرفات النجمة عكس مظهرها، حيث قامت بالتقاط عدد من الصور التذكارية، بأوضاع لا تتناسب مع الشروط والضوابط الموضوعة لتنظيم الزيارات، ومن ثم طُلب منها الرحيل فوراً.

فهل ستلتزم ريهانا بالزي الرسمي فور وصولها للأراضي المقدسة، وإذا قامت بهذا فهل ستقوم بمثل ما فعلتها بمدينة أبوظبي، وتلتقط الصور التذكارية بأوضاع غير مناسبة، مع العلم، أنه رغم الانفتاح الذي تمر به السعودية مؤخراً، لكنها تلزم القائمين على أراضيها، باحترام التعاليم الدينية والعادات والتقاليد الخاصة بها.

يذكر أن النجمة التركية، مريم أوزيرلي، قد قامت بزيارة للملكة العربية السعودية، في شهر مارس الماضي، وحظيت باستقبال حافل في جدة، ونشرت فيديو للجمهور السعودي ظهرت فيه بالحجاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان