بالفيديو.. مخرج "Moonlight" يقترح أوبرا وينفري لتقديم حفل الأوسكار 2019

11:20 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018
بالفيديو.. مخرج "Moonlight" يقترح أوبرا وينفري لتقديم حفل الأوسكار 2019

باري جينكنز مع ستيفن كولبرت

كتب - مروان الطيب:

حل المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، باري جينكنز، ضيفًا على برنامج التوك شو الأمريكي الشهير "The Late Show with Stephen Colbert" والذي يقدمه الإعلامي الأمريكي، ستيفن كولبرت. وتحدث جينكنز خلال البرنامج عن أحدث أعماله السينمائية هذا العام "If Beale Street Could Talk" وترشحه لجائزتي جولدن جلوب.

وقال باري أثناء حديثه "قمت بكتابة فيلمي الجديد أثناء كتابتي لفيلمي (مونلايت) في 2013، إذ كنت أقوم وقتها برحلة لعدد من الدول الأوروبية وقمت بكتابتهما سويًا". كما كشف باري جينكنز عن معاناته بهذه الفترة وعن عدم وجود أي أصدقاء مقربين له أو حتى بريد إلكتروني.

ووجه له الإعلامي كولبرت سؤالاً حول من يراه مناسبًا لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار العام المقبل، بعدما اعتذر نجم الكوميديا كيفن هارت عن تقديم الحفل، فرد جينكنز "أعتقد أن أوبرا وينفري هي الأنسب لتقديم حفل توزيع الجوائز العام المقبل.. ستكون مذهلة".

يذكر أن باري جينكنز فاز بجائزة الأوسكار الأولى بمسيرته كأفضل سيناريو عن فيلمه "Moonlight" عام 2017، ويواصل حاليًا تصوير مسلسله الجديد "The Underground Railroad" والمقرر عرض أولى حلقات موسمه الأول العام المقبل.

إعلان

إعلان

إعلان