إعلان

وفاة أودري ويلز قبل أسبوع من طرح أخر أعمالها السينمائية

06:42 م السبت 06 أكتوبر 2018

السيناريست الأمريكية أودري ويلز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
توفيت السيناريست الأمريكية أودري ويلز عن عمر ناهز 58 عاماً بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك مساء أول أمس الخميس قبل أيام من طرح أخر أعمالها السينمائية بعنوان "The Hate U Give" والمقرر طرحه تجارياً يوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر الجاري.

ونعي زوجها براين لاركي قائلاً "لقد حاربت أودري مرض السرطان لما يقرب من 5 سنوات ونصف بشجاعة وبسالة بالغة ورحلت وكل من أحبها كانوا حولها، وحتى خلال مرضها لم تتوقف أودري عن عيش حياتها من العمل إلى السفر ولم تفقد شغفها يوماً".

واشتهرت أودري ويلز بإخراجها لفيلم الكوميديا والرومانسية "Under the Tuscan Sun" عام 2003، كما قامت بكتابة عدد من الأعمال السينمائية الناجحة طوال مشوارها الفني، وكان أبرزها "George of the Jungle" عام 1997، و"The Kid" عام 2000، وفيلم الموسيقي والدراما "Shall We Dance" عام 2004.
يدور أحداث فيلمها "The Hate U Give" في إطار من الدراما والجريمة، حول "ستار" التي تشهد مقتل صديقة طفولتها "خليل" على يد أحد الشرطيين، لتواجه عدد من الضغوطات المجتمعية، لتقرر ستار الوقوف والبوح بكل ما يحدث من حولها، وعرض الفيلم لأول مرة بفعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الأخيرة.

فيديو قد يعجبك: