إعلان

بالفيديو.. كاتي بيري تتألق في أبو ظبي بإطلالات مميزة في" رأس السنة"

02:24 م الثلاثاء 02 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مصراوي:

أحيت المغنية العالمية كاتي بيري حفل ليلة رأس السنة بميدان دو بجزيرة ياس، والمقدم من "دو لايف" وبتنظيم "فلاش للترفيه" بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة وجزيرة ياس. وقد تخلل الحفل، الذي صممته كاتي خصيصاً لدولة الإمارات، عروض مميزة للألعاب النارية، بجانب الفقرات الاستعراضية المختلفة التي رافقتها على المسرح مع كل أغنية.

وأطلت "بيري" بأكثر من إطلالة جريئة وغريبة خلال الحفل الذي شهد تنظيمًا أمنيًا كبيرًا للنجمة العالمية، حيث ظهرت في إحدى الفقرات بفستان أحمر مع غطاء للشعر، وظهرت مرة بفستان أسود يشبه "المايوه" مع ذيل طويل من الخلف، وظهرت أيضًا في إطلالة قريبة من الإطلالات الفرعونية، حيث صعدت على مسرح أعلى من مستوى الجمهور وكان خلفها أجنحة بيضاء كبيرة.

وعبرت كاتي، قبل الحفل، عن حماسها الشديد لإحياء ذلك الحفل في أبوظبي، قائلةً: "تغمرني السعادة البالغة من رؤيتكم مجدداً وتقديم أول حفل ليّ في أبوظبي. فلا شك أن هذا الحفل يمثل خير بداية لاستقبال العام الجديد!"

وتفاعل الجمهور، من مختلف الأعمار، مع النجمة العالمية منذ لحظة دخولها على خشبة المسرح وأدائها لأغنية "Dark Horse"، وقدمت بيري مجموعة من أغانيها، مثل "Chained to the Rhythm" و "Hot n Cold" و"Dark Horse " و"Thinking of You " و"Swish Swish".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان