كيف يستعد جورج كلوني ليصبح أبا لتوأم؟

08:40 م الخميس 16 فبراير 2017

كتب – عبد العظيم قنديل:

أبرز موقع "بيبول" الامريكي حالة التوتر والقلق التي يعيشها الممثل الأمريكي الشهير، جورج كلوني، 55 عاما، بعد أنباء عن حمل زوجته المحامية أمل كلوني في تؤام.

وكشف الموقع عن حالة الفخر التي شعر بها كلوني عندما زارته زوجته في موقع تصوير فيلمه الجديد "suburb icon" .

و كشف مصدر مقرب للموقع أن أمل كلوني تمتثل لنظام غذائي حذر وأنها تحاول الابتعاد عن تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين.

وأضاف المصدر: "أمل كلوني حاولت بقدر المستطاع إظهار ابتسامة واضحة وأن تتعامل بشكل ودود مع الجميع واكتفت بالجلوس في الكواليس لمشاهدة زوجها وكان رد فعل جورج أن قدمها إلينا بحماس وفخر شديدين."

وقال الموقع إن مصادر عدة أبلغته أن المحامية الحقوقية لبنانية الأصل أمل كلوني، صاحبة 39 عاما، تتوقع إنجاب بنت وولد الربيع المقبل.

ونقل أيضا عن مصدر مقرب من الممثل الحاصل على جائزة أوسكار قوله إن جورج كلوني يعيش حالة نفسية يسودها الحماس الممزوج بالتوتر.

وأشار الموقع الأمريكي نقلا عن مصادره المقربة أن الزوجين مستمرين في العمل بشكل طبيعي ولكن أمل كلوني توقفت عن السفر في مهمات خطيرة منذ شهر.

ولفت الموقع إلى أن الممثل الشهير يعلم جيدا أن زوجته تحب عملها في الوقت نفسه ستكون أما رائعة وستستطيع العناية بأولاده.

وقال مصدر اخر إن جورج كلوني يعتقد أن زوجته لن تكون تلك الأم التي تدع أطفالها يتعاملون على أنهم من أطفال أحد نجوم هوليود.

ولفت الموقع إلى أن الزوجين كلوني يقضيان المزيد من الوقت في منزلهما في لندن والذي أفادت تقارير أنهما ابتاعاه مقابل 12 مليون دولار بعد وقت قصير من زفافهما في 2014.

بالنسبة للممثل، قال مصدر للموقع إنه ألمح إلى أنه ربما يكف عن العمل فترة. "هذا سيكون أمرا نادرا بالنسبة له، لكنه أمرا منطقيا. سوف يكون أفضل أب."

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 155507

    عدد المصابين

  • 122291

    عدد المتعافين

  • 8527

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 94869153

    عدد المصابين

  • 67688983

    عدد المتعافين

  • 2028894

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي