إعلان

صناع الحياة تطلق حملة "رزق حلال" لتوفير 1400 فرصة عمل للأسر الفقيرة

11:53 م الأربعاء 20 يوليه 2016

جمعية صناع الحياة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أحمد:

تعقد مؤسسة صناع الحياة بالتعاون مع وزارات الشباب والرياضة، والتربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، ووزارة الداخلية، حفلاً للإعلان عن تنفيذ 1400 مشروعًا للأسر الفقيرة في مختلف المحافظات.

وكشف الدكتور هشام خشبة مسئول الحملة، أن المؤسسة دشنت حملة تحت عنوان "رزق حلال" في شهر رمضان الماضي لتنفيذ 14 مشروعًا للأسر الفقيرة استكمال بمشروع الحملة السابق والذى حمل اسم 1000 حياة ونفذت المؤسسة 600 مشروع للأسر الفقيرة 18 محافظة.

وأضاف خشبة - في بيان له - أن حملة رزق حلال ستنطلق فى 22 محافظة لتنفيذ 1400 مشروع وسيشهد الحفل الإعلان عن المشروعات المقرر تدشينها وسيحضر مسئولي عدد من الوزارات والمحافظات المقرر بدء المشروعات بها حيث سيتم إختيار الأسر المستحقة والبدء في تسليم المشروعات لهم.

بدورة قال الدكتور محمد يحيى رئيس مجلس الأمناء، أن المؤسسة تسعى لترسيخ الدور الحقيقى للمجتمع المدني وذلك بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والوزارات وتقديم الدعم والتعاون المشترك بما يخدم المجتمع والأسر المستحقة للمساعدة وتوفير مشروعات تساعدهم على المعيشة.

وتابع أن حملة رزق حلال سبق وسلمت أكثر من "1000" مشروع في (محافظة) وهو ما دفعها لتكرار نفس التجربة من جديد، مضيفاً أن رعاة الحملة سيكونوا بين المكرمين في الحفل وكذلك أصحاب المراكز الأولى في جمع التبرعات، في المؤتمر الذي يعقد غدًا الخميس بأحد فنادق القاهرة.

فيديو قد يعجبك: