إعلان

التموين تعلن أسعار الأسمنت في الأسواق لمدة شهر (جدول)

11:46 ص الجمعة 26 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هناك استقرار وثبات في أسعار الأسمنت خلال شهر فبراير الحالي، منوهًا إلى أن المصانع وشركات الأسمنت ثبتت الحد الاقصي لأسعارها، ولم يحدث أي زيادة في الاسعار مقارنة بالشهر السابق.

وقال ''حنفي'' عبر بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، إن هذه الأسعار تستمر لمدة شهر، وأن هناك زيادة في الإنتاج والمعروض والمباع بالسوق المحلي، حيث بلغ متوسط إنتاج الأسبوع مليون و100 ألف و581 طن مقارنة بمتوسط أسبوع من الشهر السابق حيث كان 999 ألف و178 طن أسمنت.

وأضاف أن إجمالي المعروض للتوزيع لدي الشركات حوالي مليون و885 ألف و850 طن، وكان متوسط الأسبوع من الشهر السابق 198 ألف و912 طن، وبلغت كميات الأسمنت التي تم توزيعها في السوق المحلي خلال أسبوع مليون و10 آلاف و929 طن مقارنة بنفس الفترة من الشهر السابق والذي بلغ 967 ألف و956 طن وتم تصدير 4 آلاف و190 طن.

وأكد الدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أنه متاح للشركات والوكلاء البيع بأقل من هذه الأسعار بشرط الإعلان عنها عند البيع للمستهلك، منوهًا إلى أن مفتشي القطاع يقومون بحملات رقابية يومية على شركات ومصانع الأسمنت وتجار الجملة والتجزئة للتأكد من الإلتزام بهذه الأسعار.

ويستعرض مصراوي أسعار الأسمنت

 

الأسمنت 2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان