إعلان

مديرك من مواليد برج القوس..اعرف صفاته

مديرك

مديرك من مواليد برج القوس..اعرف صفاته

02:19 م الأحد 07 ديسمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - علا محب:

يتسم برج القوس بالعقل المتفتح والطموح والعمل على حل المشكلات وخاصة فى العمل. وبالطبع حب السفر والمغامرة من اهم سمات برج القوس. ولكن ما هى صفات برج القوس فى العمل؟ هل تحب ان تعرف شخصية مديرك اذا كان من برج القوس..اليك بعض الصفات

التفاؤل:

التفاؤل فى العمل هى اكثر مميزات برج القوس. فالمدير القوس لديه قدرة على تخطى صعوبات العمل دون الشعور بالضغط او التأثير السلبى على موظفيه. فربما قد يقابل المواقف الصعبه ببعض الفكاهه او السخرية ولكن الابتسامه لن تفارق وجهه.

مهمل بعض الشى:

هناك بعض الامور التى لا يهتم بها القوس، رغم انه حريص فى العمل. فمثلا من الممكن ان ينسى بعض الاوراق المهمة او لا يهتم بضياع بعض الاوراق. فعلى الرغم من اهتمامه باتقان العمل، فهو لا يهتم بالامور المكتبيه. وعادة ما ستجد مكتب مديرك غير منظم وخاصة اذا كان من برج القوس.

اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة:

اجعل هدفك اغتنام فرص العمل

6 أشياء يجب تجنب قولها عند إجراء مقابلة عمل

تعرف على صفات برج القوس..للمرأة والرجل

التعطش للعمل والمعرفة:

من اكثر الابراج التى تحب التعلم ولديهم قدره كبير على المثابرة. فاذا كان مديرك من برج القوس فانت محظوظ لانه سيحرص على تعليمك كل ما يتقنه بل العمل معا لتعلم خبرات جديدة.

التفتح:

برج القوس من الاشخاص المتفتحين الذين يقبلون سماع الآراء الاخرى والنقد. فاذا كان مديرك من برج القوس فيمكنك التعبير عن نفسك بحرية دون خوف بل سيشجعك على ابداء رايك والعمل به.

يمل سريعا:

اذا كان مديرك يأخذ اجازات كثيرة لاكتشاف بلدان اخرى والذهاب لاماكن مختلفة، فاعلم انه من برج القوس. فبرج القوس يحب الانطلاق ولا يحب العمل المكتبى ويمل من الروتين. لذا يعمل دائما على ابتكار اشياء جديدة والعمل على افكار جديدة خشية من الملل.

الصراحة
من الصفات التى تميز برج القوس هى الصراحة، فهو سيخبرك رايه فيك بصراحة على الرغم من ان الوقت قد يكون غير مناسب. فاسمع راى مديرك جيدا لانه يقول الصراحة

هل تعرف صفات اخرى عن برج القوس؟

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

 

 

إعلان

إعلان

إعلان