دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

خاص.. كل الخيارات مطروحة.. مجلس الأهلي يناقش إيقاف كهربا حال وصول إخطار رسمي

05:42 م الإثنين 17 أبريل 2023

الأهلي الهلال كهربا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يعقد مجلس إدارة الاهلي اجتماعه العادي الشهري غدًا برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي لمناقشة عدد من الملفات المهمة من بينها فرع التجمع الخامس.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة أن هناك بنود عدة مدرجة علي جدول أعمال جلسة الغد ليس من بينها عقوبات لجنة الانضباط على محمود كهربا مهاجم الفريق الأول وعلى النادي نفسه.

وأضاف: "العقوبات ليست مدرجة ولكن هناك بند ما يستجد من أعمال ولذلك سوف يتم مناقشة الأمر دون شك".

وأوضح أن المجلس سيناقش خمس بنود رئيسية هي الموعد الرسمي لافتتاح فرع التجمع الخامس خاصة أنه متاحًا لدخول أعضاء النادي منذ قرابة الشهر، والثاني استكمال الهيكلة الإدارية للفرع، والثالث تقرير النشاط الرياضي يتضمن طلبات الموسم الجديد ومقترحات مكافآت لبعض الفرق خاصة اليد الذي حقق ثنائية الدوري والكأس والتدعيمات التي يطلبها للمشاركة في بطولتي السوبر الأفريقي وكأس أفريقيا للأندية أبطال الكئوس.

وأوضح أن هناك بند رابع يتضمن تحديد رئيس بعثة فريق الكرة التي ستغادر للمغرب يوم 25 ابريل الجاري إستعداداً لمواجهة الرجاء البيضاوي في إياب دور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا، وتدور الأسماء في الدكتور محمد شوقي عضو المجلس أو خالد مرتجي أمين الصندوق أو محمود الخطيب رئيس النادي الذي من الممكن أن يترشح لرئاسة البعثة.

وشدد أن البند الخامس هو اعتماد توصيات المكتب التنفيذي وكذلك اعتماد خطة اللجنة العليا المنظمة لبطولتي السوبر الأفريقي وكأس أفريقيا للاندية ابطال الكئوس لكرة اليد.

واختتم المصدر أنه حتى الأن لم يطرح أحد أي أمر حول إمكانية عدم خوض مباراة السوبر المصري المقرر لها 5 مايو بالعاصمة الإماراتية أبوظبي رداً علي إيقاف محمود كهربا، وأضاف: "كل شىء سيتم مناقشته في اجتماع الغد حال وصول إخطار رسمي وكل الأمور مطروحة بدءً من تقديم استئناف رسمي أمام لجنة التظلمات والباب مفتوح لكل شئ ودعنا لا نسبق الأحداث".

فيديو قد يعجبك: